افتتاح فرع بنك ناصر الاجتماعي بالمنصورة

 

الدقهلية : شيماء العدل‬

قام المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية‬ بافتتاح فرع بنك ناصر الاجتماعي الجديد بالمنصورة بشارع النخلة بحضور اللواء محمد شومان نائب رئيس مجلس إدارة البنك .


وقد صرح المحافظ بأن افتتاح فرع جديد لبنك ناصر بالمنصورة إنجاز يحسب لوزيرة التضامن الاجتماعي ونتمنى أداء متميز للبنك مشيرا إلى أن البنك سينافس مختلف البنوك الخاصة والحكومية من حيث الخدمة وحسن التعامل مع الجمهور والسرعة في الأداء كما أوصى المحافظ أن تكون هناك فروع بمختلف مدن المحافظة خاصة في مدينة جمصة والمنصورة الجديدة على أن تكون هناك عدة فروع للبنك يتم توزيعها جغرافيا بنطاق المحافظة .
وقد أشاد المحافظ بأداء مسئولي البنك في تسهيل صرف القروض للمواطنين وتذليل التعقيدات في النظام البنكي لتسهيل الصرف والإيداع لجمهور المتعاملين .


كذلك وجه المحافظ للعاملين بالبنك بضرورة حسن التعامل مع المواطنين وخلق قنوات جديدة لتوصيل الخدمة إليهم حيث تواجدهم خاصة محدودي الدخل وأصحاب المعاشات وكبار السن .
وقد أوضح نائب رئيس مجلس إدارة البنك أن البنك حريص على تقديم خدمات متنوعة للقضاء على تكدس العملاء وتيسير الخدمات المقدمة.


في ختام الافتتاح وجه المحافظ الشكر للقائمين على البنك مطالبا ببذل مزيد من الجهود لتوفير كل وسائل الراحة والأمان للمتعاملين واستحداث نظم بنكية جديدة تمكن المواطنين من الحصول على الخدمة بأقل تكلفة ودون تعب.

 

اترك تعليق