نائبة المنصورة “أنا لا أحب الشو الإعلامى وأعمل لوجه الله والمحتاجين “

images-3

كتبت : شيماء العدل 

المنصورة توداى فى حوار حصرى مع النائبة د. إيناس عبد الحليم عضو مجلس النواب بدائرة المنصورة ووكيل لجنة الصحة بمجلس النواب حيث أكدت أنها متواجدة باستمرار لكنها لاتحب الشو الإعلامى وأن عملها لوجه الله ولاتتأخر عن أى طلب للمحتاجين لكن لابد أن يفهم الناس أن دور عضو مجلس الشعب تشريعى ورقابى .
وواصلت أن برنامجها الانتخابى يهدف لتطوير قطاع الصحة والتعليم والمعاشات وهو ماتسعى لتحقيقه .
ورفضت د. إيناس التدخل فى تعيينات المجالس المحلية ولابد أن تكون بالانتخاب مؤكدة أنها لاتقبل أن يدخل المجلس المحلى أى فاسد حتى يتم إصلاح البلد .
أما عن دورها كوكيل لجنة الصحة بمجلس النواب فأكدت سعيها لتعديل ملف الصحة وهناك تحسن ملحوظ فى قطاع الصحة وأنها تحاول جاهدة توفير كافة احتياجات المستشفيات لتطويرها وتوفير علاج لكل المواطنين مجانا مؤكدة على حق كل مواطن أن يحصل على الدواء والعلاج مجانا .
وواصلت حديثها أنها تتابع كل مستشفيات المنصورة ودمياط وتقوم بتلبية كل نواقص المستشفيات لراحة المريض وهناك أطباء ستكافئ لجودة مستشفياتهم .
أما عن انتشار صورة لها وهى مريضة داخل مستشفى الطوارئ فأكدت أنها دخلت المستشفى لعمل أشعة مثل أى مريض لمتابعة المستشفى ومتابعة معاملة المرضى بها وأكدت قيام الأطباء بها دورهم على أكمل وجه لكن الضغط الشديد هو مايثير غضب الناس لذا نعمل على توفير كل الأجهزة فى المستشفيات البعيدة لتخفيف الضغط عن مستشفيات المنصورة .
وقالت د. إيناس أنها قامت بجولة لمستشفى المنزلة لمعرفة ماينقصها من أجهزة وقامت بنقل الأطباء تبعا للموقع الجغرافى حتى يسهل عليهم أداء مهامهم وشاهدت طريق الموت “المنزلة _المنصورة ” وقامت بالحصول على موافقة لرصفة بتكلفة 90 مليون جنيه خوفا على حياة المواطنين .
كما قامت بعمل نقطة شرطة بسندوب ونقطة اسعاف أسفل كوبرى سندوب لحاجة المنطقة إليه .
كما أكدت أن هناك تغيير ملحوظ نشعر به فى اداء أعضاء مجلس النواب بعد ثورة 25 يناير لكن المواطن قد لايشعر به .
لكن رددت د. إيناس اقتناعها بمقولة عمر سليمان : “إذا زاد العواء من حولك فاعلم أنك قد أوجعت الكلاب ” مؤكدة أنها تؤدى دورها على أكمل وجه وراضية عن ماقدمته حتى الآن ولا تلتفت إلى مايردده الناس عن عدم وجودها .

اترك تعليق