نجاح المؤتمر الصحفي ل ” التخطيط الاستراتيجي”

متابعة/ عُمر حجازي

عقد فريق عمل المؤتمر، مؤتمراً صحفيا أمس الاثنين بمركز مؤتمرات الأزهر بحضور نخبة من الإعلاميين والصحفيين ، كما حضور وفد قوى من السعودية والكويت واليمن .

وكان المؤتمر الصحفى برئاسة كُلاً من المهندس/ أحمد إبراهيم الرئيس التنفيذى للمؤتمر والمدير العام لمجموعة ثرى إيه الدولية لتقنية نظم المعلومات، والدكتور/ عصام البرام المستشار الإعلامى لجامعة الدول العربية، والدكتور محمود العصافيرى المستشار القانونى ومدير مكتب معالى الشيخ الدكتور/ عيسى بن حميد الشمرى رجل الاعمال ورئيس رابطة التربوبين الخليجين ، كما السيد/ عبد المالك شاهين رئيس مجلس إدارة وكالة الشاهين للسفر والسياحة واللواء/ محمود ضياء الخبير الإستراتيجى والدكتور/ عبد السلام توفيق الشريك التسويقى للمؤتمر ورئيس مجموعة مدينتى دوت نت.

حيث بدأ المؤتمر بكلمة معالى الدكتور عصام البرام المستشار الاعلامى لجامعة الدول العربية على أهمية هذا المؤتمر فى هذا التوقيت ،كما أن هذا المؤتمر هو خطوة نحو إعادة لم شمل العرب فى عمل جماعى من خلال إقامة مشروعات متعددة على أرض الكنانة مصر والتى وصفها بأنها أرض العرب .

وصرح الكاتب الصحفى/ مصطفى أبوزيد المستشار الإعلامى للمؤتمر عن سعادته بحضور العديد من الشخصيات الهامة من رجال اعمال وخبراء إقتصادين وإداريين .

وأضاف تم الاعلان عن بعض التفاصيل الهامة بالمؤتمر الصحفى منها تأسيس إتحاد رواد الأعمال الذى يتم عنه إفتتاح مكاتب تمثيل له بالدول العربية والذى سيكون ملتقى لرجال المال والأعمال والمستثمرين لتهيئة مناخ الاستثمار وتعزيزه فى مصر وجميع البلدان العربية.

وإنتهى المؤتمر بأسئلة السادة الصحفيين التى تم الإجابة عنها برحابه.

received_1852860038277633

اترك تعليق