مؤتمر الشباب نجح بأمتياز وحان وقت التغيير الحقيقى فى مصر

كتب : محمد طلعت

يوكد الجميع أن المؤتمر الذى عقد فى مدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى قد نجح بأمتياز وكان الخاسر الوحيد هم نشطاء السبوبة و6 ابريل وغيرها من تلك الجماعات التى التخريبية فقد إصابهم المؤتمر ” بخرم فى النفوخ وإسهال شديد فى التويتات والبوستات على الفيس بوك” .
وفى تقديرى الشخصى بأن المؤتمر الذى عقد فى شرم الشيخ قد نجح بأمتياز وستظهر نتائجه فى خلال الآشهر القليلة القادمة بداية من العفو عن الشباب المعتقلين الذين لم يثبت إدانتهم فى الدماء مرورآ بتشكيل لجنة لدراسة مقترحات قانون التظاهر ناهيك على آن الرئيس منح عددآ من الشباب جوائز الإبداع فى ختام مؤتمر الشباب بشرم الشيخ، وكانت جائزة الإبداع الأولى فى المؤتمر الوطنى من نصيب المخرج محمد شاكر خضير عن الأعمال الدرامية، الثانية للطالبة مريم أحمد بيومى.
وكرم الرئيس السيسى، الباحث فى علم الصيدلة الدكتور جون مجدى، وفاطمة أحمد سعيد السوبرانو، والفنان والمخرج محمد محمود مكى، والبطل الأوليمبى إبراهيم حمدتو، محمد هانى عمرو فى إبداعاته بإنفاق قناة السويس والعديد من المشروعات، وحسام شحاتة الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية عام 2015.
وفى لافتة طيبة، أصر الرئيس عبد الفتاح السيسى، على نزول إبراهيم حمدتو، الذى شارك فى بطولة البارالمبية، قبله من فوق منصة مؤتمر الشباب بعد أن أنهى الرئيس كلمته.

لذلك نقول لنشطاء السبوبة والمحرضين “موتوا بغيظكم” لو كان الرئيس لا يهتم بالشباب ولا بالكوادر الشبابية ما كان أهتم بأحد ولا جعل عام 2016 عام الشباب،
فبداية التغيير الحقيقى فى مصر تبدأ بتغيير أنفسنا أولا “ان الله لا يغير ما بقومآ حتى يغيروا ما بأنفسهم”
ابدأ بنفسك وابدع وانطلق .

اترك تعليق