إطلاق اسم شهيد الدقهلية على أحد الميادين الكبرى بقريته

كتبت : شيماء العدل

قام المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد جندي عبده أحمد العزازي بعزبة ممتاز بمركز تمي الأمديد والذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني في سيناء .
وقرر “إمام” إطلاق اسمه على أحد الميادين الكبرى بالقرية ووجه المحافظ لرئيس المركز بسرعة تعليق بانر باسمه وصورته على مدخل القرية تخليداً لذكراه .
كما قرر عمل معاش استثنائي لوالد الشهيد وتوفير فرصة عمل لشقيقه وصرف مساعدة شهرية له كما سلم المحافظ زوجة الشهيد إعانة مالية فورية .
كما وجه لرئيس هيئة الأبنية التعليمية بسرعة دراسة ومعاينة لقطعة أرض بالقرية لبيان مدى صلاحيتها لإقامة مدرسة عليها وتسميتها باسم الشهيد.
ووجه المحافظ لتنفيذ أعمدة كهرباء من مدخل القرية إلى منزل الشهيد بطول 2 كم وإنارتها فوراً كما قرر صرف كرسي متحرك لأحد المواطنين ومنحه إعانة مالية 4000 جنيه . ووجه لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي لتوجيه لجنة إلى القرية غداً لبحث الحالات الاجتماعية المستحقة للمساعدة.
كما أكد أن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذي ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية تراب الوطن وأشاد بدور رجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم والتصدي للمحاولات الهادفة لزعزعة أمن واستقرار مصرنا الغالية وأكد أن الدولة بكامل أجهزتها تقف إلى جانب أسر الشهداء وتقدم لهم كافة أوجه الدعم والرعاية.

dsc_7935dsc_7925dsc_7876dsc_7919dsc_7924

اترك تعليق