مصرع مسجل خطر داخل السجن بمنية النصر

كتبت : شيماء العدل 

توفى مسجل خطر اليوم داخل قسم شرطة منية النصر بمحافظة الدقهلية ، بعد إصابته بحالة إغماء نظرا لأنه كان يعانى من تليف بالكبد وارتفاع نسبة الضغط والسكر توفى على إثرها .

حيث تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من ضباط مركز منية النصر بأنه حال مباشرة ضابط تأمين سجن مركز شرطة منية النصر عمله ، تناهى إلى سمعه إستغاثة من داخل سجن المركز وبالفحص تبين شعور المدعو  نبيل كامل السيد جمعه 57 سنة عامل ، ومقيم بندر بلقاس ، مسجل شقى خطر تحت رقم 1640 فئة بسرقات عامة و سبق إتهامه في عدد ” 91 ” قضية متنوعة” سرقات عامة ، نشل ” اخرهم القضية رقم 16139/2015 جنايات المركز  و” تعاطى مخدرات ” المحكوم عليه فيها بالحبس سنة بجلسة 3/9/2016 وبداية حبسه من 28/11/2015
حتى 28/11/2016  ، بحالة إغماء وتوفى على إثرها .

بتقنين الإجراءات تم نقله إلى مستشفى منية النصر المركزى
بسؤال زميليه بالسجن كلا من محمد حسين حسن السيد العبده 33 سنة تاجر ، محبوس على ذمة قضية ” مخدرات ”
و محمد عبدالعال عبد العال أحمد س25 عامل ، محبوس على ذمة قضية ” قتل ” قررا أن المتوفى كان يعانى من تليف بالكبد وإرتفاع نسبة السكر والضغط ، ولم يتهما أحد بالتسبب فى وفاته .

بسؤال شقيقته أمل 51 سنة ربة منزل ومقيمة عزبة ” المريس ” دائرة مركز بلقاس ، قررت أن شقيقها المتوفى كان يعانى من امراض مزمنة بالكبد والسكر والضغط ، ولم تتهم أحد بالتسبب في وفاته ، ولا تشتبه فيها جنائياً .

وجاء تقرير مفتش الصحة للمتوفى يفيد ، أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة غيبوبة كبدية وسكرية ، ولا توجد شبهة جنائية .

يذكر أنه سبق عرضه على المستشفى قرابة ثمانية مرات وتلقيه العلاج اللازم وإعادته إلى محبسه .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5990 /2016 إدارى المركز ، جار العرض على النيابة العامة .

اترك تعليق