بالصور..تحرير عدد من المحاضر ومصادرة ادوات العمل وتحصيل غرامات فورية بحملة اشغالات بطلخا

كتبت : شيماء العدل

قامت حملة مكبرة تضم فريق العمل الميداني لقطاع طلخا بالاشتراك مع إدارة الإشغالات وبالتنسيق مع شرطة المرافق ورئاسة مدينة طلخا وتم تحرير عدد من المحاضر ومصادرة أدوات العمل وتحصيل غرامات فورية، وقامت الحملة بإزالة عدد من الإشغالات لتسيير حركة المرور بشارعي الجمهورية وعاطف الشرقاوي وإزالة إشغالات السوق العشوائي أسفل كوبرى صلاح سالم .
كما قامت بمصادرة المضبوطات وأدوات العمل وتحصيل غرامات فورية لعدد من المحلات.
كما قام فريق العمل الميداني بالمرور على عدد من الشوارع والمناطق شملت (كوبري صلاح سالم العلوى – شارع مسعود – شارع كامل ليله – شارع عاطف الشرقاوي) وذلك لمتابعة مستوى النظافة وحركة المرور في الموقف العشوائي خاصة فيما يتعلق بنقل الموقف من مكانه الحالي وتدبير مكان اخر لحل التكدس المروري داخل المدينة وكذلك متابعة مصافى الأمطار في المدينة للتأكد من جاهزيتها لمواجهة الأمطار .
كما قام الفريق بالمرور على شارع أحمد الحلبى المتفرع من شارع الجمهورية حيث تبين وجود ماسورة مياه مكسورة ووجود تجمع للمياه أمام عمارة المستشارين رقم 14 وامام العمارة رقم 9 وقام الفريق على الفور بمخاطبة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بطلخا لاتخاذ الاجراءات اللازمة لإصلاح الكسر .
كما تم المرور على عدد من المدارس لمتابعة حالة الانضباط في العمل والتعرف على حالات الحضور والانصراف بالنسبة للمدرسين والتلاميذ وقد تبين هروب عدد من التلاميذ الذكور من احد الفصول وتم التنبيه على مدير المدرسة باتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنهم .
وتم متابعة مستوى النظافة العامة وأعمال الصيانة، كذلك قامت الحملة بالمرور على عدد من منشآت انتاج المواد الغذائية وقامت بتحرير محضر اعدام لوجود كميه من الفشار المعبأ في اوراق كربونيه وعبوة زيت مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الصلاحية.
وقد شدد المحافظ على استمرار تلك الحملات الميدانية للتصدي للمخالفات والتعديات والحفاظ على المظهر العام وموارد الدولة وسيادة القانون.

fb_img_1480437310922fb_img_1480437307785fb_img_1480437299634fb_img_1480437245936

اترك تعليق