محافظ الدقهلية يجتمع مع مسئولي شركة كهرباء الدلتا لمناقشة تنفيذ مد خط كابلات أرضية.

 

كتبت :إيمان أمين
عقد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اجتماعًا مع مسئولي شركة كهرباء الدلتا وشركة السويدي اليكتريك لكابلات الجهد العالي وذلك لمناقشة تنفيذ مد خط كابلات أرضية.
وأكد إمام أنه لابد من دراسة الجدوى الاقتصادية والفنية قبل العمل في أي مشروع وتعظيم الاستفادة من أي تطوير مشددًا على أنه “أي حاجة فيها إهدار للمال العام هودي صاحبها السجن وكل جنيه بوفره بيروح لصالح أهلنا من الأسر الأكثر احتياجًا”.

وكلف السكرتير العام بعمل محضر اجتماع مجلس إدارة وتوقيع جميع الأطراف لما تم التوصل إليه على أن يتم الاسناد خلال خمسة أيام وكذلك الانتهاء من أمر إعتزام غدًا.

كما كلف مساعد المحافظ بالانتهاء من جميع الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة للبدء في العمل، كذلك تكليف مدير مديرية الطرق بالتنسيق مع شركة الكهرباء لدراسة المكان المناسب لمد الكابلات، مشددًا على انه لن يسمح بأي ضرر يترتب على مد الخط الأرضي أو ارتكاب مخالفات أو تعديات.

وأضاف أنه لابد أن يكون هدفنا جميعًا هو الصالح العام بعيدا عن المصالح الشخصية، قائلًا: “ندفع ثمن اجراءات عقيمة تمت خلال عقود ماضية، والدراسة الخطأ تقود إلى مشروعات خطأ إلى نتائج خطأ وتصحيح الخطأ أفضل من الاستمرار فيه ولن استكمل أي مشروع تم تأسيسه على الخطأ إلا بعد تصحيحه”.
وذكر امام ان العمل الروتيني هو سبب تأخرنا والتمويل جاهز لبدء المشروع.fb_img_1480529674336

اترك تعليق