بالصور..إغلاق أحد المطاعم الكبرى بالمنصورة وتغريمه مبلغ ٥٠٠٠ جنيه إشغالات

كتبت : شيماء العدل

قاد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية جولة بنطاق حي غرب اتخذ خلالها عدد من القرارات وأصدر عددا من التكليفات وفور وصوله لتفقد عدد من المنافذ والمحلات .
وقرر إقالة مسئولي التراخيص والإشغالات بحي غرب بسبب التقصير والإحالة للتحقيق واغلاق أحد المطاعم الكبرى بشارع الجلاء وتغريمه مبلغ ٥٠٠٠ جنيه اشغالات وتحرير عدد من المحاضر الفورية لعدد من المحلات بذات الشارع بقيمة ٢٥٠٠٠ الف جنيها .
كما كلف مدير شرطة المرافق بعرض مذكرة شاملة عن كافة منافذ بيع السلع الغذائية، وقد قام المحافظ بمعاينة اللحوم بنفسه وتفقد أوراق المنفذ ويأمر بإعدام كميات من اللحوم الغير صالحة، ووجه لرئيس حي غرب لازم تحل مشاكل المنافذ عشان يقدروا يبيعوا للناس بأقل من أسعار السوق ويخفض أسعار عدد من السلع المباعة بالمنفذ .
كما وجه لمالك أحد المنافذ لو جيت ملقتش بضاعة هقفلهولك انت مش واخد مكان على الفاضي، وقد قرر تشكيل لجنة من التموين لتقييم قيمة البضائع بالمنافذ لمعرفة جدواها للمواطنين واغلاق جميع المنافذ التي لا تلبي مطالب المواطنين احنا مش فاتحين منافذ منظرة .
كما أمر المحافظ بتحرير عدد من الغرامات الفورية بقيمة ٣٠٠٠جنيه اشغالات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وكلف وكيل وزارة التموين بعمل جرد شامل لمحتويات منفذ بيع السلع الغذائية بشارع الثانوية .

dsc_0722dsc_0686

dsc_0732dsc_0722

اترك تعليق