انطلاق حملة “مع بعض نقدر” للنهوض بقرى الدقهلية

كتبت : شيماء العدل

تقوم إدارة بناء وتنمية القرية برئاسة آمال مرقص بالتنسيق مع المجلس القومي للسكان ومديرية الصحة والتربية والتعليم والشباب والرياضة والزراعة وهيئة محو الأمية وتعليم الكبار والصندوق الاجتماعي للتنمية بتنفيذ قافلة سكانية بنطاق الوحدة المحلية لقرية نجير مركز دكرنس يوم الثلاثاء .

جاء ذلك تحت رعاية حسام الدين إمام محافظ الدقهلية وفي إطار العمل على النهوض بالقرية المصرية في مختلف القطاعات من خلال حملة “مع بعض نقدر “.

ويتضمن اليوم تسيير  عدد ثلاثة سيارات قافلة طبية تشمل الصحة الإنجابية، اطفال وباطنة، أشعة تلفزيونية، متابعة حمل، وإجراء الكشف المبكر على السيدات  .

كما تقوم الإدارة بعقد عدد من الندوات التعريفية والإرشادية لنشر ثقافة العمل الحر بمركز شباب طنبارة مركز السنبلاوين بالتنسيق مع جهاز شباب الخريجين والصندوق الاجتماعي ومشروعك والشباب والرياضة وذلك يوم الأربعاء الموافق 28/12/2016  وذلك في اطار الإعلام والتوعية بأهداف وفوائد تلك الفعاليات.

وقد أكد محافظ الدقهلية على استمرار تلك الحملة بجميع مراكز المحافظة مشددا على ضرورة تضافر كافة الجهود لتحقيق نتائجها المرجوة حرصا على صحة المواطنين بشكل عام والصحة الإنجابية وصحة الأطفال بصفة خاصة وإتاحة المجال أمام السيدات لتلقي المعلومات اللازمة للتوعية الصحية المطلوبة في سبيل النهوض بالقرية .

اترك تعليق