بالصور.. “الشعراوى ” لإحدى السيدات بمنفذ بيع اللحوم” أنت شرف لكل واحد فينا وكل طلباتك عندي مجابة “

كتبت : شيماء العدل

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية ، اليوم ، منافذ بيع اللحوم والخضراوات بالمنصورة، حيث تفقد منفذ بيع الخضراوات والفاكهة بشارع عبد السلام عارف ومنفذ بيع اللحوم بشارع الجيش أمام مديرية الزراعة وفور وصوله قام بتكليف وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء المراكز لإقامة منافذ بيع بالقري المركزية لتخفيف العبء عن المواطنين .

وتكليف السكرتير المساعد بدراسة السماح لشباب التجار بالبيع بالمصالح الحكومية بما لا يعوق أداء العمل ، وتكليف وكيل وزارة القوى العاملة ببحث توفير فرصة عمل لزوج احدى السيدات ووكيل وزارة التضامن ببحث صرف معاش ضمان لسيدة أخرى،وفي حديثه لاحدى السيدات بالمنفذ قال أنت شرف لكل واحد فينا وكل طلباتك عندي مجابة .

وأكد “الشعراوى ” أن الدولة وفرت منافذ للبيع بأسعار مخفضة مقابل إعفائها من الضرائب والرسوم وانذار غير الملتزمين ثم الغلق والتوجيه لوكيل التموين بالزام جميع المنافذ بتعليق قائمة الأسعار المخفضة ،كما أشار أن الإعلام والمواطنين شركاء معنا في مراقبة السوق والخدمات والمنافسة بين المنافذ مهمة لتخفيض الأسعار .

وأوضح أن ضبط الأسعار من خلال حملات تفتيش ورقابة مفاجئة والمتابعة المستمرة، ووجه لصاحب منفذ اللحوم بفصل الحمراء عن الدهون والالتزام بالأسعار المخفضة، كما أضاف أن هناك منظومة دعم ونوفر معاش ضمان وتكافل أجتماعي للمواطنين بعد دراسة حالتهم،مؤكدا أنه لن نتهاون مع التجار الجشعين الذين يتلاعبون بقوت الناس والأماكن البعيدة عن المدن أولى بالرعاية.

وأكد المحافظ على أننا نعمل جميعا لخدمة المواطنين وتلبية مطالبهم مشددا على أهمية الرقابة المستمرة للأسواق ومنافذ البيع والجمعيات التعاونية.

اترك تعليق