ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط مباحث قسم ثانى المنصورة من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات ماركة فيات بمحافظة الدقهلية .

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من ضباط مباحث قسم ثان المنصورة بورود العديد من البلاغات بسرقة عدد من السيارات، على الفور تم تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين وإعادة السيارات المسروقة.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيل عصابي مكون من “السيد م ال” 45 سنة ، ميكانيكي وصبرى ر. م . ف” 25 سنة ميكانيكي، و”قناوي. ي. ط” 35 سنة تاجر خردة ، ويقيمون دائرة قسم الزهور، بورسعيد، و”محمد ح م” 22 سنة ميكانيكي ، ومقيم شارع “سعد الشربيني” دائرة قسم ثان المنصورة، والسابق اتهامه فى “2” قضية ( سرقة ، نصب ) آخرهم القضية رقم 19276/2013 ” سرقة” ، تخصص في ارتكاب وقائع سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع خاصة السيارات ماركة “فيات” وقيامهم عقب ذلك ببيعها كقطع غيار، مستغلين مهارتهم الفنية المهنية في تقطيعا لأجزاء.

وبتتقنين الإجراءات تم ضبط الأول والثاني والثالث بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بأمن بورسعيد، والرابع بدائرة قسم ثان المنصورة، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب 8 وقائع سرقة لسيارات ماركة فيات.

وتم ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9 أحوال قسم ثان المنصورة ، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق