بعد رحلة بحث أكثر من 20 سنة ..المنصورة توداى تساعد فتاة أردنية للوصول لعائلتها بدكرنس

كتبت : شيماء العدل

استمرت رحلة بحث مرفت إسماعيل محمد 27 سنة أردنية عن شقيقتها من أبيها نجوى من قرية النهضة التابعة لمركز دكرنس منذ أكثر من 20 عاما بعد أن انقطعت علاقتهم بوفاة والدهم .

وأرسلت مرفت رسالة لعائلتها بمصر عبر موقع المنصورة توداى ” قائلة «نفسى أشوف أخواتى وأعمامى .. معرفش إلى الآن هم أحياء ولا أموات» بهذه الكلمات بدأت مرفت كلامها بعد أن توفى والدها منذ أكثر من 27 عاما وفقدت معه التواصل بأشقائها وأعمامها بمصر .

قالت “مرفت ” أنا عايشة بالاردن والدي مصري ، توفى من 27 سنة ووالدتى أردنية ولدى بنت وولد أشقاء بالأردن ولى أخت من والدى اسمها فدوى اسماعيل محمد المرسي انقطع اتصالى بها بعد وفاة والدى وأعمامى إبراهيم وأحمد وعلى محمد ابراهيم المرسي .

وواصلت مرفت باكية “نفسى أشوف أختى وأهلى ومعرفش لو عندى اخوات تانية غيرها ولا لا فى مصر ، أنا كنت بكلمهم لكن بعد وفاة والدى معرفش أى حاجة عنهم فى مصر حتى عنوانهم “.

وأضافت “ذهب شقيقى لإنهاء أوراق فى السفارة وقال له أحد المسئولين هناك أن نجوى شقيقتنا تريد رؤيتنا ولكن لا تعرف عنوان أو معلومات عنا ونحن نريد أن نصل إليها وعلمت أنها تعيش بمدينة المنصورة ، ولانعرف غير أن والدى من مدينة المنصورة وقالت لى والدتى أنه من محافظة كفر الشيخ ، ولكننى غير متأكدة ، من مكان ميلاده لأننا عشنا فى الأردن معه وعند مرضه عاد إلى مصر وتوفى ودفن بها ، أنا نفسى أوصل لأهلى .

وبعد نشر رسالة مرفت وبحث مستمر عن أسرتها على “الفيس بوك “قام الأستاذ أحمد حسن عبد العال محاسب بالسعودية من مدينة الكردى مع بالتواصل مع عم مرفت وشقيقتها نجوى وكان همزة الإتصال بينهما .

وتقدمت مرفت بالشكر لكل من ساهم ولو بشير لبوست البحث عن أهلها وسط فرحة كبيرة بالعثور عليهم قائلة “أنا فرحتى متتوصفش إنى لقيت أهلى وبشكركم وبشكر كل من ساعدنى ” .

فيما قالت نجوى شقيقتها ” أنا كنت فقدت الأمل إنى أوصل لشقيقتى تانى بعد وفاة والدى وفرحتى كبيرة أوى النهارده وربنا يسعدكم زى ماأسعدتونى ” .

لمشاهده  مرحلة بحث الفتاه عن اسرتها  اضغط هنا

 

الدقهلية

بعد أكثر من 20 سنة .. فتاة أردنية تبحث عن عائلتها بالمنصورة على “الفيس بوك “

اترك تعليق