أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / أجا / عامل يقتل زوج شقيقته بعد ضبطه بصحبة فتاة بإحدى قرى أجا

عامل يقتل زوج شقيقته بعد ضبطه بصحبة فتاة بإحدى قرى أجا

كتبت : شيماء العدل

أقدم عامل على قتل زوج شقيقته طعنًا بقرية سنبخت التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، بعد ضبطه بصحبة فتاة داخل شقة شقيقته .

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا، من مستشفى سمنود المركزي، بوصول “محمد”، 32 سنة “سائق” ومقيم بقرية “سنبخت”، جثة هامدة، نتيجة إصابته بجرحين قطعيين بالبطن من الجهة اليسرى .

وبسؤال والد المتوفى، 65 سنة، “عامل” اتهم “أحمد”، 20 سنة، “عامل”، شقيق زوجة المتوفى، بإحداث إصابته التي أودت بحياته، ولم يعلل سببًا لذلك.

وأُخطرت نيابة مركز سمنود بالغربية بالواقعة، والتي انتقلت للمستشفى لمناظرة الجثة، وقررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4500/ 2017 إداري مركز شرطة سمنود، وأسفرت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة أجا، عن أنه أثناء توجه زوجة المجني عليه إلى منزل أهلها بقرية سنبخت، فوجئت بإغلاق باب الشقة من الداخل، فاستعانت بشقيقها، الذي حضر وتمكن من الدخول من خلال إحدى النوافذ المفتوحة، فوجد المتهم وبصحبته إحدى الفتيات “فرت هاربة”.

وعند معاتبة المجني عليه للمتهم، نشبت بينهما مشادة، على أثرها تعدى المتهم على المجني عليه بآلة حادة “مطواة”، محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وبسؤال زوجة المجني عليه وشاهدي الواقعة، أيدوا المضمون .

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة، وتم تعيين الخدمات الأمنية ، لملاحظة الحالة بالقرية.

Share

Comments

comments

شاهد أيضاً

بالفيديو ..أسرة توزع الحلوى والبالونات على المصليين بالمنصورة

تصوير: أحمد القشاش قامت أسرة بإلقاء الحلوى والبالونات الملونة، على الموجودين بساحة مول عوض الله،بمدينة …

محافظ الدقهلية “أفخر بأنى مصري ولم أفكر يوماً أن أعيش خارج مصر “

كتبت : شيماء العدل استقبل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، جموع المهنئين بعيد …