بالصور ..محافظ الدقهلية يؤكد ضرورة البحث عن أرض بديلة لإقامة نادى المنصورة فى ثوبه الجديد

كتب : أحمد الحمامصى

قام الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية بزيارة نادى المنصورة ، بمقر النادي بشارع بورسعيد بالمنصورة .

والتقى “الشعراوى” بأعضاء مجلس الادارة الجديد الذين تم تعينهم مؤخرا بقرار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة .

وأكد أن اختيارهم دليل على أنهم جميعاً أهل لهذه المهمة خاصة في هذا الوقت الذى يحتاج فيه النادي لجهود الجميع بتعاون ومشاركة مشجعيه ، وأيضا أبناء الدقهلية ليعود الى سابق عهدة وليتأهل فريق كرة القدم بالنادي للدوري العام الممتاز ايضا موضحا ان محافظة الدقهلية انجبت الاعلام في مجالات الفكر والادب والثقافة والفن والسياسة والعلم والطب والدين فليس طبيعيا ألا يكون له فريق كرة قدم ضمن فرق الدوري العام .

يذكر أن مجلس الإدارة الجديد استلم مهام عمله من فترة وجيزة لا تتعدى خمسة عشر يوما وأشار المحافظ أنه كانت هناك نتائج سريعة واضحة للجهود الاولى لأعضاء مجلس الادارة الجديد خاصة تحقيق فريق النادي لكرة القدم للفوز في مباراته الاخيرة على فريق غزل المحلة .

وطالب المحافظ بمضاعفة الجهود من أجل تغيير وجه النادي سريعا لجذب الأعضاء وكذلك سرعة إزالة غبار الزمن على المبنى الإداري وتطويره.

وأشار لأهمية بحث جميع عقود المحلات أمام النادي والبحث عن أرض بديلة تكون مساحتها 20 فدان لإقامة نادى المنصورة في ثوبة الجديد تقام عليها كافة المنشآت الرياضية الازمة للنادي وليقدم خدمات متطورة لأعضائه ومشجعيه .

كما أكد بأنه سيتم دراسة وبحث جميع المقترحات المطروحة من قبل أعضاء مجلس الإدارة المعين ، والوصول الى المقترح المناسب في اقرب وقت لنرتقي بنادي المنصورة سريعاً.

حضر لقاء المحافظ مع أعضاء مجلس إدارة النادي الجديد رمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، ومحمد عزت وكيل المديرية و محمد ابراهيم صابر رئيس مجلس الادارة وأعضاء مجلس الادارة.

التعليقات متوقفه