أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / حبس أب أربعة أيام لاتهامه باغتصاب نجلته وإجبارها على مشاهدة الأفلام الإباحية بالسنبلاوين

حبس أب أربعة أيام لاتهامه باغتصاب نجلته وإجبارها على مشاهدة الأفلام الإباحية بالسنبلاوين

كتبت : شيماء العدل

قررت النيابة العامة بالدقهلية حبس رجل أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات معه ، بتهمة هتك عرض ابنته الطالبة بالصف السادس الابتدائى.

ترجع أحداث الواقعة لقيام أب بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية بإغتصاب نجلته التى تبلغ من العمر 12 عاما ، ويجبرها على مشاهدة الأفلام الإباحية وعند دخول الأم الى شقتها فوجئت بما يفلعه زوجها فى نجلتها فتوجهت لمركز الشرطة لتحرير محضر ضد زوجها .

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مركز شرطة السنبلاوين يفيد بتحرير ببلاغ من جيهان. م يحمل رقم 3734 لسنة 2017 إدارى مركز شرطة السنبلاوين بقيام زوجها، بإغتصاب نجلتهما طالبة بالصف السادس الابتدائي .

وعلى الفور توجهت قوات الامن للقبض على الأب والذى أنكر التهمه المنسوبة إليه فى التحقيقات مؤكدا أنه على خلاف مع زوجته وهو ما دفعها لاتهامه بإغتصاب نجلته .

وأكدت الفتاه فى التحقيقات أن والدها قام بإغتصابها من دبرها أكثر من مرة وكانت يجبرها على مشاهدة أفلام إباحية على الهاتف الشخصى به دون علم والدتها .

وقالت الفتاة ” كان بيقولى متقليش لحد وانا هجبلك كل حاجه انتى عوزاها شيكولاته ولعب كثيرة وكان بيخلنى اشوف فيدوهات مش حلوة على موبيله “.