بالصور …محافظ الدقهلية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج

كتبت : شيماء العدل

شارك الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، نائبا عن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأحد، الاحتفال الذى أقامته مديرية الأوقاف بالمحافظة بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج بمسجد النصر بالمنصورة .

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الشيخ محمد الجمال، بمديرية اوقاف الدقهلية .

وقال الشيخ طه زياده، وكيل وزارة الأوقاف، أن رحلتي الاسراء والمعراج للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) ذكرى عطرة مباركة سجلها رب العالمين في كتابه الكريم ليتوقف الانسان امامها ليأخذ منها العظة والعبرة ويُقوّم نفسه وحركة حياته في علاقته بربه وبمن حوله من خلق الله .

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف ، أن تلك الرحلة الارضية السماوية كانت سندا وتسرية لرسوله الله بعد الأزمات التي تعرض لها في طريق الدعوة الى الله من محن وآلام ومصاعب وتأكد انه بالفعل بعد أن العسر يسر وبعد الضيق الفرج.

وقال ” زياده ” أن من أهم الدروس المستفادة من ذكري الإسراء والمعراج أن تلتف الامة حول قائدها لتنال العزة والرقى والتقدم وتسعد في دنياها واخراها،.

ودعي وكيل وزارة الأوقاف أن يحفظ مصر وقادتها وشعبها وجيشها وجميع المسئولين عن امتها ومسيرتها وأن يكفيها شر الفتن.

واختتم برنامج الاحتفال بالابتهالات الدينية للمبتهل الشيخ ،ممدوح الرفاعى .

حضر الاحتفال اللواء أحمد الانصاري، حكمدار مديرية الامن، واللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية، وعدد من أعضاء مجلس النواب وجمعُ كبير من أبناء المنصورة .

التعليقات متوقفه