الرئيسية / الدقهلية / بالصور ..أكبر طالب فى العالم يبلغ من العمر٧٣عاما ويؤدى الامتحان مع أحفاده بالدقهلية

بالصور ..أكبر طالب فى العالم يبلغ من العمر٧٣عاما ويؤدى الامتحان مع أحفاده بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل

أصر على التعليم وقرر استكمال دراسته دون النظر إلى سنه الذى وصل إلى 70 عاما وتحدى مقولة التعليم فى الصغر كالنقش على الحجر ، وتحدى الصعوبات من أجل العلم والتوعية وأراد أن يكون مميزا وسط من حوله، وقرر إكمال مسيرة تعليمه التي أنهاها منذ أكثر من 50 عاما بحصوله على الشهادة الابتدائية وبعد شعوره بأنه يجب أن يوصل صوته لمن حوله قرر الالتحاق بالمرحلة الإعدادية إلى أن وصل إلى الصف الثالث الإعدادي ويؤدي امتحانه مع أحفاده هذا العام .

الحاج محمد بدران محمد ، من قرية كفر الصلاحات التابعة لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية ، يستكمل الحاج محمد ، امتحانات الصف الثالث الإعدادى بمدرسة محمد على زاهر بالصلاحات، برفقه أحفاده.

الحاج محمد لديه ولدان، وسام وبدران، وبنتين، جميع أبنائه أكملوا تعليمهم ، وله نجل ابنه محمد وسام بدران طالب فى الصف الثالث الإعدادى وزميله فى الدراسة ومعه فى نفس السنه ويؤدى معه الإمتحانات .

قال بدران “بدأت إستكمال مسيرتى فى التعليم بعد وفاة زوجتى وأعمل فلاح وعندما وجدت أننى غير قادر عن توصيل صوتي وصوت الفلاحين قررت إستكمال تعليمي حتى أتمكن من توصيل صوتى وتوعية أصدقائى من الفلاحين”.

وطالب أهالي مركز بنى عبيد الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية بتكريم الحاج محمد ؛ لأنه مثال للإرادة والعزيمة للجميع حيث أصر على تكملة تعليمه من أجل توصيل صوته ولم ينظر إلى من حوله .

 

Share

Comments

comments

شاهد أيضاً

بالصور ..حملات مكثفة على المحلات والمطاعم بحى غرب المنصورة

كتبت : شيماء العدل شــن حـى غرب المنصورة خلال عيد الفطر المبارك حملة على محلات …

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يوجه بتكثيف المتابعة بالمستشفيات خلال أيام عيد الفطر المبارك

كتبت : شيماء العدل قام الاستاذ الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، بتوجيه …