محافظ الدقهلية يتابع عمليات استرداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل

قام الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، صباح اليوم ، بتفقد ومتابعة أعمال إزالة التعديات على أرض ملك الدولة بشارع المشاية السفلية بالمنصورة بنطاق الوحدة المحلية لحى غرب المنصورة .

واستمع المحافظ إلى تفاصيل الحالة لقطعه الارض بالمنطقة والتي تم التعدي من قبل صاحبها على ما يزيد على 300 متر مربع مضافة إلى مساحة خاصة به.

ووجه المحافظ، منال عطيه، رئيس حى غرب المنصورة، باسترداد كامل المساحة المتعدي عليها وإقامة سور حولها بالكامل وفقا لعلامات المساحة .

وأشار المحافظ لإحالة جميع أوراق الموضوع الى النيابة العامة ومحاسبة المقصرين والمتورطين في هذا التعدي لاحتجاج المواطن صاحب الارض ببعض الاوراق.

وقد شدد المحافظ، على أنه لا تهاون في حق الدولة مطلقا ولا يمكن أن يكون هناك جور على حقوق المواطنين والفيصل في هذا كله القضاء والعدالة.

وأوضح المحافظ، أن هناك حالات صارخة للتعديات والبناء على أراضي الدولة دون وجه حق ، وجاءت بمساعده فاسدين و متورطين يعملون في الوحدات المحلية مشيرا إلى حالة عمارة طرح النهر في ميت بدر خميس التي تمت إحالة أوراقها إلى النيابة العامة أول الأسبوع الجاري.

جاء ذلك مع اقتراب انتهاء الموعد المحدد لتنفيذ قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها بنطاق محافظات الجمهورية والمقرر انتهائه في 30 مايو الجاري.

التعليقات متوقفه