مصرع شخص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية ديمشلت فى دكرنس

كتبت : شيماء العدل

لقى شخص مصرعه، فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين، في قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، لخلافات بينهم على الجيرة .

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية إخطارا بنشوب مشاجرة بين طرفين بسبب الجيرة بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس .
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز دكرنس لمكان الحادثة وتبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه”حامد” الذى لقى مصرعه ، نتيجة إصابته بطلق نارى بالظهر، ونجله “عمرو”، طرف أول، و”حسن” 33 سنة، عاطل “هارب”، ويوسف 26 سنة عاطل، طرف ثاني، وجميعهم يقيمون بذات القرية.

وأكدت التحريات أن المشاجرة نشبت بين الطرفين لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة، وقيام الأول من الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى بحوزته، وإحداث إصابة الأول من الطرف الأول التي أودت بحياته، وتم ضبط المتهم الثانى من الطرف الثانى، وبحوزته (بندقية ألية عيار 7.62 × 39 تحمل أرقام 7259562، وعدد 21 طلقة من ذات العيار)، واعترف بارتكاب الواقعة، وحيازته للسلاح النارى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 64372017 جنح مركز شرطة دكرنس.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم المضبوط أربعة أيام إحتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني، وإرسال حرزى السلاح النارى والطلقات لمصلحة الطب الشرعى لفحصه، وبيان عما إذا كان المستخدم في الواقعة من عدمه، وضبط وإحضار المتهم الهارب، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

التعليقات متوقفه