أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / أجا / محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بأجا قبيل حلول شهر رمضان المبارك

محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بأجا قبيل حلول شهر رمضان المبارك

كتبت : شيماء العدل

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية ، اليوم، عدد من منافذ بيع اللحوم بمدينة أجا للوقوف على مدي التزام الباعة بالبيع بأسعار مخفضة ، وحصول أصحاب تلك المنافذ على التراخيص والخضوع للإشراف من مديرية الطب البيطري ومديرية الزراعة .

والتقي المحافظ بالمواطنين القائمين بالشراء واطمئن منهم على جودة اللحوم ومناسبة الأسعار ، وتعامل القائمين بالعمل في المنافذ مع الجمهور مؤكدا على أهمية حسن التعامل معهم مشيرا إلى أننا جميعا نتعاون من أجل الصالح العام وتلبية مطالب المواطنين في ربوع المحافظة.

وأشار المحافظ لأهمية تكثيف حملات الصحة والطب البيطري والتموين على كافة المنافذ للتأكد من الصلاحية ومراقبة الأسعار ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات أيا كانت حرصا على الصحة العامة وحياة المواطنين.

ووجه ” الشعراوي ” منال عطيه، رئيس مر كز ومدينه أجا، بسرعه إنهاء إجراءات تركيب عداد كهرباء لإحدى المنافذ ، والتنسيق مع الموردين للتوسع في المنافذ بأنحاء المدينة.

وأجرى المحافظ اتصالا تليفونيا بأحد موردي اللحوم للمنافذ طالبة بتخفيض الأسعار من 75 جنيه إلى 68 جنيه ؛ لتخفيف العبء عن المواطنين مع قدوم الشهر المبارك.

كما كلف الشعراوي، رئيس المركز بسرعه إنهاء مشكلات السائقين بموقف سيارات ” أجا _ السنبلاوين ” و “أجا _ المنصورة ” وفقا للقانون والقواعد واللوائح المنظمة لأعمال المواقف .

رافق المحافظ خلال الجولة مسئولي التموين ومباحث التموين ورئيس مدينه ومركز أجا.