أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / بالصور ..افتتح مسجد “العمرى” بالسنبلاوين بعد تجديده بتكلفه 3 مليون جنيه بالجهود الذاتية

بالصور ..افتتح مسجد “العمرى” بالسنبلاوين بعد تجديده بتكلفه 3 مليون جنيه بالجهود الذاتية

كتبت : شيماء العدل

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم، مسجد العمرى التابع لوزارة الاوقاف بمدينة السنبلاوين بعد إحلاله وتجديده .

وكان المسجد قد أنشأ قبل عام 1933 ويعود بنائه إلى عهد الملك فاروق ، وقد بلغت التكلفة الإجمالية للإحلال والتجديد ثلاثة ملايين جنيه ، ساهمت وزارة الأوقاف بمبلغ مائتي ألف جنية، وتبرع عدد من المواطنين بالمبلغ المتبقي .

وقال محافظ الدقهلية، أن الدولة دائما تمد يدها الى المواطنين في كل مكان من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم ، مؤكدا على التعاون التام مع نواب البرلمان وجميع مؤسسات المجتمع المدني والاجهزة التنفيذية والمواطنين بالحفاظ على ما تم من انجازات من اجل التقدم والنهوض.

وأشاد المحافظ بالجهود الذاتية لمواطني الدقهلية بصفة عامة ولأهالي السنبلاوين خاصة ، وقد التقى بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ووعد بالعمل على حلها وفقا للأولويات .

وعقب الافتتاح ألقى فضيلة الشيخ طه زياده، وكيل وزارة الأوقاف، كلمة أكد على أهمية العناية والرعاية لبيوت الله والحفاظ عليها طاهرة نظيفة .

رافق المحافظ خلال الافتتاح، المهندس مختار الخولي، السكرتير المساعد لمحافظة الدقهلية، واللواء أحمد العوضي، عضو محلس النواب عن دائرة السنبلاوين، ومحمود أبو طالب، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين .