الرئيسية / الدقهلية / بالصور ..محافظ الدقهلية يفتتح عدد من المنشآت الرياضية بإستاد المنصورة الرياضي بتكلفة أكثر من 17 مليون جنيه

بالصور ..محافظ الدقهلية يفتتح عدد من المنشآت الرياضية بإستاد المنصورة الرياضي بتكلفة أكثر من 17 مليون جنيه

كتبت : شيماء العدل

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، عددا من المنشآت الرياضية باستاد المنصورة الرياضي ، شملت حمام السباحة الأولمبي بتكلفة بلغت 10 مليون جنيه ، وكما قام بوضع حجر اساس الاحلال والتجديد لمجمع الملاعب المتعددة بتكلفه 7 مليون جنيه بالإضافة لافتتاح مجمع ملاعب التنس الأرضي بتكلفه 180 ألف جنيه.

وقد حضر الافتتاحات اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى، وكيل أول الوزارة السكرتير العام المساعد، ونيافه الأنبا داود، مطران المنصورة وتوابعها، ورمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومنال عطيه، رئيس حي غرب المنصورة، والمستشار ماجد مهران، رئيس مجلس إدارة الاستاد الرياضي ، وحاتم الإتربى نائب رئيس مجلس الإدارة .

وأكد الدكتور “الشعراوي” في تصريحات صحفيه أثناء الافتتاحات أن الرياضة وسيله تربوية تقويميه للسلوك الإنساني وصقل الشخصية وان المنشآت الرياضية بمثابه مدارس لتعليم الابناء جميع اللعبات الرياضية وفق اصولها العلمية والفنية ، وقال ان زيادة المنشآت الرياضية تفتح مجال المنافسة المحلية والدولية متمنيا ان يكون هناك المزيد من الاستادات بالدقهلية مشيرا الى اهميه ان يكون هناك استاد بمدينه ” المنصورة الجديدة.

وثمن المحافظ جهود القائمين على العمل بالإستاد ومجلس الادارة والجمعية العمومية ، وأضاف أن الوصول إلى القمة يحتاج الى جهد والحفاظ عليها يحتاج إلى الجهد الاكبر من أجل اثبات الذات فذلك هو الاساس.

وقال “الشعراوي” أن لقاؤنا في بيت رياضي أو مؤسسة رياضيه تجعلنا نشعر بروح الامل والتفاؤل والجمال فالرياضة أخلاق وقيم ومبادئ للمنافسة الشريفة من أجل التفوق والنجاح ، وأضاف عندما نعمم ممارسة الرياضة للجميع فنضفى بذلك روح الحيوية والنشاط الدافعة للعمل والانتاج والتميز في كل شيء.

وأكد “الشعراوي” أننا في حاجة الى شعب من الاصحاء للإنجاز والعمل ، ومفتاح ذلك ممارسة الرياضة بانتظام حتى الانسان المريض تساهم الرياضة وممارستها في الشفاء.

وأكد على تقديم الدعم الكامل لنادى المنصورة بمشاركة المجتمع المدني ، وجمهور النادي العريق ابناء الدقهلية.

وشاهد المحافظ، على حمام السباحة فيلما تسجيليا عن مراحل تطور الاستاد وحتى ما هو عليه الآن ، وحضر الافتتاحات أعضاء مجلس النواب في مدينة ومركز المنصورة ومركز أجا وأعرب المحافظ عن تقديره الكبير للرياضة ودعمة للرياضة والرياضيين وللشباب ابناء الدقهلية.

Share

Comments

comments

شاهد أيضاً

بالصور ..فى مشهد كوميدى لن يتكرر ..مباراة كرة قدم باللبس الفلاحى بدكرنس

كتبت : شيماء العدل قام عدد من أهالي قرية كفر الصلاحات التابعة لمدينة دكرنس بارتداء …

تدهور الحالة الصحية ل “توفيق عكاشه ” ونقله للمركز الطبى العالمى

كتبت : شيماء العدل تدهورت الحالة الصحية للإعلامى توفيق عكاشة بشكل مفاجئ، مما إضطر إلى …