تحرير 1229 محضر تمويني خلال شهر مايو بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، تحرير 1229 محضر خلال حملات شنتها مديرية التموين على المخابز ومستودعات البوتاجاز ومحطات تموين السيارات بشهر مايو الماضي .

وكان المهندس إبراهيم ياقوت الخياط، وكيل وزارة التموين، قد عرض تقريرا مفصلا عن حملات إدارة الرقابة التموينية في التصدي لكافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على ضبط أي حالات تلاعب وضبط الأسواق، وقد أسفرت جهود الحملات المكثفة بدائرة المحافظة عن ضبط العديد من القضايا .

وقال الشعراوي، أن التقرير يتضمن ضبط 29 قضية تموينية ب مجال المرور على محطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز شملت قضيه واحده عدم الاعلان عن الاسعار ، و4 قضايا استخدام اسطوانة في غير الغرض، و20 بيع بأزيد من السعر، و2قضايا تصرف و2 قضايا تجميع .

وفي مجال المرور على المخابز تتم ضبط 253 قضيه شملت قضايا اسطوانة غاز وبيع بأزيد من السعر وتوقف عن الإنتاج، وتجميع وتصرف في دقيق وعينة مخالفة ومخالفة تعليمات، ووزن وميزان، وفي مجال المخالفات العامة تم ضبط 847 شملت مخلفات بقال تمويني مخالفات أسواق، وأرز ومنافذ لحوم، وجمعيتي، ومواد بترولية.

أما في مجال الإدارة العامة للتجارة الداخلية فقد تم تحرير 100 محضر شملت عدم وجود شهادة صحية، بدون ترخيص وسلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، عدم إصدار فواتير واستخدام اسطوانة في غير الغرض، وبيع بأزيد من السعر، وعدم الاعلان عن السعر، ودفاتر وسجلات وأوكازيون.

التعليقات متوقفه