محافظ الدقهلية “أفخر بأنى مصري ولم أفكر يوماً أن أعيش خارج مصر “

كتبت : شيماء العدل

استقبل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك من القيادات الأمنية والتنفيذية ووكلاء الوزارات ورؤساء قطاعات الخدمات ، والمرافق ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء ونواب البرلمان وممثلي الازهر والاوقاف والكنيسة وذلك عقب اداء الصلاة بمسجد النصر بالمنصورة بمقر النادي الاجتماعي بإستاد المنصورة الرياضي.

وشارك في تقديم التهنئة اللواء طارق متولى، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء فايز شلتوت وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، ومن الكنيسة بالدقهلية نيافه الانبا داود، اسقف المنصورة وتوابعها، ووفد مطرانيه المنصورة، ونيافه الانبا صليب، اسقف ميت غمر وتوابعها، ووفد مطرانيه ميت غمر، وفضيله الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الاوقاف، والاستاذ رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمستشار ماجد مهران، رئيس مجلس ادارة نادي المنصورة.

وأكد “الشعراوي”، أن العيد رسالة حب فيما بيننا جميعا ولا داعى أن تأخذنا الدنيا بعيدا عن بعضنا البعض، أكد أن مصر وشعبها هي مركز الثقل في منطقة الشرق الاوسط وشعبها حير العالم في صلابته وصموده وقدرته على تحدي كل الصعاب.

وقال “الشعراوي” افخر بأنى مصري انتمى الى هذه الارض الطيبة ولم افكر مرة أن أعيش خارج مصر ” فالشعور بالأمان فيما بين مواطني مصر وأهلها اهم ما يميز هذا الشعب العظيم بنسيجه الواحد مسلمين ومسيحين فتجمعنا ارض واحدة وتطلعاتنا واحدة ومستقبلنا واحد ومصر قادرة رغم كل ما يريده لها الاعداء وأضاف “الشعراوي” ان تشريف الاخوة الاقباط جعلت من العيد عيدين ، وأكد أن مصر لن تنهض إلا بسواعد أبنائها في كل المجالات الكل يؤدى عمله ابتغاء وجه الله.

وهنأ “الشعراوي” القوات المسلحة والشرطة وكافة الاجهزة التنفيذية ونواب البرلمان بالمحافظة بعيد الفطر المبارك مؤكدا على استمرار التعاون والتنسيق بين الجميع من اجل مستقبل افضل لمواطني المحافظة.

كما قدم محافظ الدقهلية، التهنئة لشعب الدقهلية بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا أن يديم الله سبحانه وتعالى نعمة الأمن والأمان علينا وأن تشهد مصرنا الغالية مزيدا من التقدم والرخاء.

 

اترك تعليق