بالصور لعب الكرة فجرا …..ظاهرة رمضانية بشوارع المنصورة

كتب :ياسر عبد الرازق

إعتاد الكثير منا كل عام في شهر رمضان علي رؤية مجموعه من الشباب بعد صلاة الفجر يلعبون الكرة بالشوارع الرئيسية بالمنصورة حيث الطريق ممهد والجو هاديء وحالة سير السيارات أقل من أي وقت.

وقد رصدت لكم المنصورة توداي هذه الظاهرة الليلة ليلة الجمعه حيث تجولنا في عدة شوارع بالمنصورة والتقطت عدساتنا بعض الصور للشباب وهم يلعبون الكرة بعد الفجر بشارع الجلاء وبشارع كلية الأداب وتحاورنا مع بعضهم علي النحو الأتي :

ابراهيم بلال في الصف الثاني الثانوي من شارع نسيم بالجلاء يقول تعودت كل رمضان علي لعب الكرة بعد الفجر مع اصحابي حتي شروق الشمس, وتحدث اسلام ياسر طالب باولي ثانوي انه يحب الكرة جدا وانسب وقت هو وقت بعد الفجر لان الشارع هادي ومافيش عربيات كتير. وذكر احمد هاني بالصف الثالث الاعدادي بمدرسة الشهيد محمد جمال سليم انه يعشق لعب كرة القدم منذ صغره ويحب اللعب مع اصحابة ليلا في رمضان وبعد الانتهاء يلجا للراحه والنوم حتي الظهر وبكده يكون نصف اليوم راح والفطار قرب ويضحك مازحا.

وأثناء لعب مجموعه من الشباب للكرة بشارع كلية الأداب جاءت سيارات الشرطه وأخذت عدد2 موتوسيكل لقطعها للطريق العام وهو امر مخالف للقانون, ولكن وبعد إلحاح من أصحاب الموتوسيكلات واصدقائهم قام رجال الشرطه بارجاعها مع التنبيه عليهم بعدم تكرار ذلك

مرة أخري.

.

التعليقات متوقفه