توريد ما يقرب من 239 ألف طن قمح منذ بدء موسم التوريد لشون وصوامع الدقهلية

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، وصول إجمالي ما تم توريده من محصول القمح المحلي بجميع الشون والصوامع على مستوى المحافظة حتى اليوم السبت 239 ألف طن .

وقال الشعراوي، في تصريحات صحفية له اليوم ، بأن عملية التوريد من قبل المزارعين على مستوى المحافظة تتم بالشون والصوامع التابعة لمطاحن شرق الدلتا والبنك الزراعي المصري والمصرية القابضة للصوامع والعامة للصوامع والتخزين.

وقد أكد المحافظ، أن هناك غرف عمليات بجميع المراكز والمدن والاحياء تتابع بانتظام عمليات التوريد بكافه المواقع والابلاغ الفوري عن ايه معوقات ليتم تلافيها اولا بأول بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بإشراف المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعضويه كافة الأجهزة التنفيذية المختصة.

وأشار المحافظ، لوجود لجان متابعة ميدانية من الوحدات المحلية والادارة العامة للمتابعة بالديوان العام تتابع على مدار اليوم عمليات التوريد ورفع تقاريرها أولا بأول لغرفه العمليات الرئيسية لسرعه التجاوب الفوري مع أية أحداث تعوق عمليات التوريد واتخاذ الإجراءات الفورية للتيسير على الموردين مؤكدا على تضافر الجهود من أجل موسم توريد ناجح باعتبار قضيه القمح قضيه قوميه.

التعليقات متوقفه