أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / ضبط 20 شخصا خلال اشتباكات بين الشرطة والأهالي بقرية النزل بمنية النصر

ضبط 20 شخصا خلال اشتباكات بين الشرطة والأهالي بقرية النزل بمنية النصر

كتبت : شيماء العدل

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، اليوم ، من ضبط 20 شخص من أهالي قرية النزل بمركز منية النصر، وإصابة شرطيان، إثر اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والأهالي الذين حاصروا نقطة الشرطة وحاولوا الفتك بـ6 متهمين بعد محاولة خطف طفل من القرية.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارا من مباحث مركز منية النصر بورود بلاغ من بعض الأهالى بقرية “النزل” بضبط 6 أشخاص متهمين بمحاولة خطف طفل من القرية ، وعلى القور توجهت القوة إلى مكان البلاغ وضبطت المتهمين ونقلتهم إلى نقطة شرطة النزل.

وبفحص المضبوطين تبين أنهم “خالد.م” 20سنة، استورجى، و”محمد.ا” 28 سنة، نجار مسلح، و”يحيى.م” 22سنة، نجار موبيليا، و”نصر.م”21سنة، استورجى، و”يوسف.م” 54 سنة، سائق، و”حسام.م” 40 سنة، صياد، وجميعهم مقيمون بدمياط، وبحوزتهم سيارة ميكروباص قيادة المتهم الخامس.

وتجمع أهالي القرية أمام نقطة الشرطة احتجاجا على اصطحاب المضبوطين ، وحاولوا استخلاصهم من القوات للتعدي عليهم، ما دفع قوات الأمن لاستدعاء قوات إضافية والعودة بالمتهمين إلى داخل النقطة.

وانتقل مأمور مركز منية النصر ، إلى القرية وحالوا إقناع الأهالي بالانصراف، إلا أنهم رفضوا، وعندما حاولت قوات الأمن فضهم قام بعض الأشخاص برشق قوات الشرطة بالحجارة، مما أدي إلى إصابة شرطيين، وتحطيم سيارات الشرطة، وتمكنت القوات من القبض على 20 شخص من الأهالى .