أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / افتتاح معرض الأسر المنتجة بالصالة المغطاة باستاد المنصورة

افتتاح معرض الأسر المنتجة بالصالة المغطاة باستاد المنصورة

كتبت : شيماء العدل

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، معرض الأسر المنتجة الذى نظمته مديريه التضامن الاجتماعي بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي بالمنصورة بمشاركة أكثر من 70 مؤسسة وجمعية أهلية ومراكز وأندية نسائية وجمعيات أسر منتجة وجمعيات رعاية معاقين وذوى احتياجات خاصة بالإضافة إلي جمعيات صناعات الأثاث بالمراكز الإدارية.

وضم المعرض المنتجات الخشبية والسجاد اليدوي والمفروشات والملابس والصناعات الجلدية والانتيكات والابليكات بالإضافة الى المأكولات الجاهزة والحلويات والأعمال اليدوية النسائية من أدوات الزينة.

وأشاد المحافظ، بالمعروضات وأكد على اهتمامه الخاص بالأعمال التي نفذتها جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة مشيرا إلى اهتمام الدولة بكامل اجهزتها بهذه الفئه وتبذل الجهود الكبيرة من أجل دمجهم في المجتمع واشعارهم بالتميز والتفوق فيما يقومون به من اعمال.

وأكد المحافظ، على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهذه الفئات ، كما أشاد المحافظ بكافة المعروضات وبالأسعار التي يتم البيع بها للجمهور.

حضر افتتاح المعرض الدكتورة أماني النادرى، وكيل وزارة التضامن، والدكتور وائل عبد العزيز، وكيل مديرية التضامن، ورمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وعلى هامش المعرض قام الدكتور “الشعراوي”، بتوزيع الكرتونة الرمضانية التي تم تجهيزها واعدادها للأسر الاولى بالرعاية من خلال مؤسسه التكافل الاجتماعي التابعة لمديريه التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

وقد التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لمشاكلهم ومطالبهم ووعد بالعمل على دراستها وتحقيقها وفقا للأولويات والامكانات المتاحة ٠