أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / غرائب وعجائب لجان الثانوية العامه

غرائب وعجائب لجان الثانوية العامه

كتب: ياسر عبد الرازق

تتواصل إمتحانات التانوية العامة وبعيدا عن سهولة أو صعوبة الأسئلة وعن التوتر الذي تشهده المنازل المصرية في فترة تلك الإمتحانات بعد عناء عام طويل من الدروس الخصوصية التي أصبحت تمثل هاجس كبير ومصدر قلق لكل رب أسرة , ننقل لكم عدة مواقف غريبة حدثت في عدة لجان .

ففي لجنة شبرا الثانوية بنات استغاثت الطالبة هند محمد محمد بلجنة رقم 35  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بعد أن تسبب أحد المراقبين في ضياع هاتفها المحمول وعليه صور تحاليل وتقارير طبية مهمة حيث انها مصابة بالسرطان.

وفي لجنة مدرسة مدينة العمال بإدارة غرب المحلة فاجأت آلام الوضع إحدي الطالبات تم استدعاء سيارة اسعاف ونقلها لمستشفي المحلة العام لإجراء عملية الولادة وإثبات الواقعة في مذكرة رسمية.

وحاول الطالب “محمد.م.ع” الانتحار بإحدي لجان كفر الشيخ.. حطم زجاج النافذة مستخدما الحطام محاولة قطع شرايينه.. وسالت الدماء من ذراعه الأمر الذي أصاب زملاءه بالرعب , وتم استدعاء سيارة الاسعاف ونقله إلي مستشفي الحامول المركزي.

والسؤال الذي يطرح نفسه هل تشهد اللجان أحداث أخري غريبه ومثيرة ؟ أم تتوقف عند هذا الحد ؟بالطع  لن تعرف علي الإجابةالامع نهاية الإمتحانات.