أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / بالفيديو ..نبيل الجمل نائب المنصورة فى حوار خاص يوضح موقفه من تيران وصنافير وجبهة المعارضة 25/30

بالفيديو ..نبيل الجمل نائب المنصورة فى حوار خاص يوضح موقفه من تيران وصنافير وجبهة المعارضة 25/30

تقرير : شيماء العدل

قال النائب نبيل الجمل نائب دائرة المنصورة ووكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب فى حوار خاص ل “المنصورة توداى ” أن موقفه معروف منذ ثلاثة شهور من اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية والمعروفة إعلاميا باتفاقية ” تيران وصنافير ” ، وتم الإعلان على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك ” بمصرية الجزيرتين .

وأكد “الجمل ” أنه لا أساس من الصحة عن الورقة المتداولة بأسماء النواب الموافقين على سعودية تيران وصنافير وهناك خلط ، لأنه لايوجد تصويت بالقائمة ولايوجد ورقة بصح أو خطأ والقائمة المتداولة مصنوعة فالقلم واحد والخط واحد .

وأضاف : أن اللجنة التشريعية لم يكن فيها تصويت ولكن دورها إحالته للمجلس لإحالته للجنة الدفاع والأمن القومى ، ويعاد عرضها على المجلس وفقا للمادة 151 من الدستور الفقرة الأولى ، لكن دور اللجنة لايوجد به موافق أو معارض .

ومن جانبه قال “الجمل ” أنه يعمل مايمليه عليه ضميره ولايجوز أن يخون بعضنا البعض سواء مؤيد أو معارض ، متفقين أو مختلفين من أجل مصلحة الوطن .

أما عن موقفه من ائتلاف المعارضة تكتل 25 /30 أكد أنه لايجب أن تكون لغة الحوار هى لغة الخيانة فلا يجوز تخوين بعضنا البعض ، دعم مصر وتكتل 25 /30 جاء بإرادة المصريين والجميع جاء بانتخابات حرة ولابد من الكل أن يعمل من أجل مصلحة الوطن .

وعن ماقدمه لأهل المنصورة قال ” الجمل ” أن الشارع يشهد بما قمت به ومازال المشوار لم ينتهى وكشف حسابى وقت الحساب ، وأتمنى من الجميع أن يكون راضى ، ولا أدخر وسعا فى تأدية أى طلب .

وفى نهاية اللقاء وجه التهنئة لشعب المنصورة بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك وأنا لاأتردد فى الرد على أى هاتف وأنا متواصل معكم فى أى وقت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *