أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / أطباء بلا حدود وعطاء بلا حدود .. سلسلة قوافل مجانية لأطباء منية النصر

أطباء بلا حدود وعطاء بلا حدود .. سلسلة قوافل مجانية لأطباء منية النصر

كتب : محمد خيرى عنتر

شهدت عدد من قرى مركز منية النصر قوافل طبية مجانية ، قام بها بعض الأطباء من أبناء مركز منية النصر المشهود لهم بالكفاءه .

هذا وشارك العديد من الأطباء والاستشاريين فى هذه القوافل المجانية وهم الدكتور حماده زهرى استشارى المخ والاعصاب بمستشفى المنصورة العسكرى ، والدكتور جمال أبو المعاطى والدكتور حازم العراقى أطباء الباطنة والقلب والسكر بمستشفى منية النصر المركزى والدكتور سامى الهوارى طبيب العظام ومدير الادارة الصحية بمنية النصر .

كانت قرى ميت تمامه والنزل ومنشأه مبارك قد نظمت هذه القوافل الطبيه المجانيه الأسبوعيه طوال شهر رمضان ، والتى تختتم الجمعه القادمه بمشاركة اطباء الاطفال فى الجمعة الأخيرة من رمضان من بينهم الدكتور محمد الشال بمستشفى منية النصر .

وفى هذا الصدد يقول خالد اسماعيل رئيس مركز شباب النزل انه تم الكشف على حوالى 100 مواطن بالمجان فى كافة التخصصات ويتوجه بالشكر للاطباء على هذه المبادره التى يتمنى استمرارها ويضيف محمد ابو المعاطى انه استقبل هذه القوافل فى منزله وقد تم الكشف على حوالى 40 حاله بالمجان .

أما فى قرية ميت تمامه فيقول خيرى عنتر أنه تم الكشف على مايقرب من 220 مواطن بالمجان وتم صرف بعض الادويه والروشتات المجانيه ، ووجه الشكر للحاج عادل مقبل الذى استضاف هذه القوافل فى منزله وللدكتور تامر الوصيف والدكتور أحمد عنتر والدكتور محمد حسين لمشاركتهم فى صرف الروشتات المجانيه .

كما وجه الشكر للدكتور أحمد الدسوقى مدير مستشفى منية النصر المركزى ونائبه الدكتور حاتم عبد الحق لدعمهما هذه القوافل الطبية المجانية .