محافظ الدقهلية يلتقى الطفل متعدد المواهب “4 سنوات” يحفظ 26 جزءا من القرآن الكريم رغم كف بصره

كتبت : شيماء العدل

التقى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الاثنين، بالطفل متعدد المواهب محمد محمود عبد الفتاح ذو الـ 9 سنوات ابن ميت مجاهد مركز دكرنس بمحافظه الدقهلية و أصر المحافظ أن يلتقيه وحضرت لقاء المحافظ معه والدته وخاله بمكتب المحافظ بديوان عام المحافظة بعد ان تابع قصته على احد مواقع التواصل الإلكتروني والطفل يحفظ 26 جزء من القرآن الكريم ويجيد القاء الاشعار ويمدح الرسول ولديه موهبه فذة في المعلومات العامة ويعشق الموسيقى كل ذلك “رغم كف بصرة”.

وقد استمع “الشعراوي” من الطفل إلى نماذج من تلاوته للقرآن وكذا القائه للشعر ومدحه للرسول صلى الله عليه وسلم .. وقد احتضنه محافظ الدقهلية وثمن مواهبه المتعددة وقال له “اهم شيء حاليا تكملة حفظك للقرآن الكريم”.

وأضاف “الشعراوي” ستكون لك حفلة خاصة لتكريمك على الحفظ الكامل للقرآن الكريم ووجه المحافظ بتوفير جهاز كمبيوتر يعمل بنظام برايل للتدريب والتعلم عليه .

كما وجه المحافظ إلى وكيل وزارة الشباب والرياضة لتقديم كافه أوجه الدعم والرعاية له وكشف رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بأنه سيتم تكريم الطفل غدا في ادارة شباب دكرنس وكذلك تكريمه يوم الجمعة القادمة في مركز شباب دكرنس.

وتجاذب المحافظ، مع الطفل الموهوب حواراً حانيا تكتنفه مشاعر الابوة والاهتمام البالغ وقدم له المحافظ العديد من النصائح للمستقبل وطلب الطفل من المحافظ تعلمه الموسيقى واللعب على البيانو.

وأشار المحافظ، للطفل إلي اهميه تنظيم الوقت في ممارسه هواياته المتعددة واكد له ان الله سوف يتفضل عليه بالكثير من النعم والفضل لذكائه ونباهته.

وقال “الشعراوي” له أنت متميز بمعنى الكلمة وتستحق كل تقدير فانت “رجل وجدع ومحترم”.

التعليقات متوقفه