بالفيديو ..أهالى قرية ميت عنتر بطلخا يروون تفاصيل وفاة المشجع الزملكاوى بأزمة قلبية مفاجئة

كتبت : شيماء العدل

لا يقتصر عشق كرة القدم على طبقة أو طائفة معينة بداية من الرؤساء حتى عامة الشعوب فالكل يعشق الساحرة المستديرة ، والأمر يختلف بالنسبة لنادى الزمالك ، قد يكون عدد قليل يشجعون الأبيض خاصة فى الفترة الأخيرة بعد تكرار هزيمة نادى الزمالك .

لكن الحاج صالح السعيد حمزة أن قرية ميت عنتر التابعه لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية ، الذى يبلغ من العمر57 عاما، لقى مصرعه ، إثر إصابته بأزمة قلبية ، أثناء مشاهدته مباراة فريقة مع أهلى طرابلس فى دورى أبطال أفريقيا ، فهو عشق منذ صغره كرة القدم ، وعشق أكثر نادى الزمالك منذ أن بلغ سن 7 سنوات ، أصبح يشجع نادى الزمالك، وأصبح أكبر واقدم مشجعى نادى الزمالك فى محافظة الدقهلية، ودائم الزيارة للنادى، وتشجيعه .

قال أحمد نجل الحاج صالح أن والده كان دائم الزيارة إلى نادى الزمالك وكانت آخر زيارة له منذ أسبوعين وكان برفقته 2 من الأطفال لقيامهم بعمل الاختبارات للنادى .

وأكد أن والده كان يحرص دائما على زيارة نادى الزمالك وكان معروفا لدى اللاعببين وكان من أهم أولوياته هو أن يرى نادى الزمالك فى أفضل صورة .

قال حسن عبد الحافظ ابن خال المشجع صالح “أنه كان من أكبر مشجعى الزمالك وأثناء مشاهدة المباراة مع أولاده وأثناء متابعته تمكن مهاجم الأهلى الليبى من إحراز الهدف الثانى ، أصيب بأزمة قلبية وعنده حمله للمستشفى علمنا بوفاته أثناء متابعة المبارة .

وأكد هانى السعيد أحد ابناء القرية أن الحاج صالح توفى بسبب لاعبين لم يتحملون المسؤليه ولم يعرفون معن الانتماء لناديهم وكل ما يهتمون به هو الأموال فقط .

وواصل :” أنا أعشق نادى الزمالك وأجبرت أولادى على تشجيعه من صغرهم ولكن بعد ما حدث قولت لهم مفيش تشجيع كورة تانى وبالأخص نادى الزمالك بسبب الاعبين لأنهم لا ينتمون للفريق ” .

وأضاف :” أنا كنت فى مبارة الزمالك أمس فى استاد برج العرب جاء لى تلفون أبلغني بخبر وفاة الحاج صالح نزل على الحزن الشديد بسبب وفاة رجل كنا نعشقه دائما ونجلس معه دائما ونستمع لحديثه معنا “.

ونعت الصفحة الرسمية لنادى زمالك وفاته،وسيرسل وفد لحضور عزاء أسرة مشجع الزمالك .

 

اترك تعليق