إسراء السابع علمي علوم بالسنبلاوين : “مجدي يعقوب مثلي الأعلي.. ومعلمى هو من ساندنى “

كتبت : شيماء العدل

أكدت الطالبة إسراء عوض هلال الحاصلة على المركز السابع مكرر بمجموع 409 بمدرسة السنبلاوين الثانوية بنات ، عن فرحتها بعد إعلان وزير التربية والتعليم اسمها بين أوائل الجمهورية .

وقالت إسراء ل “المنصورة توداي ” أنها لم تكن تتوقع أن تكون بين أوائل الجمهورية ، لكنها كانت متوقعة حصولها على مجموع عالى .

وأعرب والدها عوض هلال وكيل مدرسة الثانوية
الصناعية الفنية بالسنبلاوين عن سعادته البالغة بإعلان اسم نجلته من بين الأوائل مؤكدا أنها متفوقة منذ الصغر ، وأنها كانت تعتمد على الدروس فى المجموعات ولم تأخذ درس خاص .

وأكدت إسراء أن والدها ووالدتها وشقيقها أكبر محمد حاصل على بكالوريوس تربية ، كان لهم الفضل فى توفير المناخ المناسب لها للمذاكرة .

وأضافت ” أن حسين عفيفى مدرس أول اللغة الفرنسية هو من كان يرعانى ويشجعنى ومن أهم الناس فى حياتى بعد أبى وأمى ” .

ومن جانبه قال عفيفى “إسراء نبغة من يومها حصلت على مركز أول إدارة السنبلاوين فى الشهادة الإبتدائية والإعدادية ، كانت تتوقع مجموع كبير ولم تتوقع أن تكون من بين أوائل الجمهورية “

وواصلت “هدخل طب بشرى لأن مثلى الأعلى الدكتور مجدى يعقوب والدكتور محمد غنيم “.

أما عن نظام البوكليت قالت إسراء أنها معجبة جدا به لأنه وفر وقت الإجابة ومنظم جدا ولا يوجد به مجال للخلط ، وأعطى لى الفرصة للتركيز بشكل عالى .

وطالبت إسراء تطوير التعليم والإهتمام بالمواد التى لاتضاف للمجموع كالتربية الدينية والتربية القومية والإحصاء لأننا جميعا لانهتم بها ، ونقوم بغشها لذا لابد من الإهتمام بها وإضافتها للمجموع .

اترك تعليق