منح قروض للشباب وأصحاب المشروعات بالدقهليةبقيمة 261 مليون ضمن برنامج “مشروعك”

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، ان القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية والممنوحة من قبل برنامج “مشروعك” بنطاق المحافظة بلغت قيمتها 261 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بجميع مراكز وقرى المحافظة .

وأضاف الشعراوي، في تصريحات صحفية له عقب اطلاعه على التقرير المقدم من إدارة المتابعة بشان نشاط وحدة برنامج مشروعك أن المشروعات التي تم تنفيذها في اطار برنامج مشروعك بلغت 5052 مشروع إنتاجي وخدمي واستثماري وفرت 14 الف فرصه عمل .

 وأشار المحافظ، أن الدقهلية بهذا الحجم من القروض والمشروعات ومستوى الأداء أصبحت ضمن المحافظات الخمسة المتميزة في تنفيذ هذا المشروع على مستوى الجمهورية.

وذكر محافظ الدقهلية، أن المراكز المتميزة في تنفيذ البرنامج بنطاق الدقهلية ، شملت مراكز المنزلة وميت غمر وحى غرب وبلقاس أجا وذلك في مقدمه الوحدات المحلية على مستوى المحافظة.

وأكد الشعراوي، السعي الدائم من قبل أجهزة المحافظة لتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح آفاق جديدة لمختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.

ووجه المحافظ، لمسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية “مشروعك” بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم الاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية .

التعليقات متوقفه