مشاجرة تودى بحياة فلاح بإحدى قرى الدقهلية

كتبت : شيماء العدل 

لقي فلاح مصرعه ، بقرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس ، بمحافظة الدقهلية ، بعد تعدى شخصين بالضرب بعصى غليظة محدثين إصابته التي أودت بحياته بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية .

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس، من أحمد.ح.أ.، 25 عاما، فلاح، ومقيم قرية الوسطي دائرة مركز الفتح أسيوط، ومقيم حاليا بقرية ميت طريف، بوفاة والده 60 عاما، فلاح ، ومقيم بذات القرية، بمستشفى الطوارئ بالمنصورة نتيجة إصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ.

وعلى الفور انتقل ضباط المركز لمكان البلاغ وتبين تعدى كلا من جمعة.ا.أ، ومحمود .م.ع، 45 عاما، موظف بالشباب والرياضة، وخالد.م.ع. 35 عاما، فلاح، ويقيمون ذات القرية بالضرب بعصى غليظة محدثين إصابته التي أودت بحياته، لوجود خلافات بينهم على قطعة أرض زراعية بالقرية .

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الثاني والثالث وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الأول لذات السبب، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهم الأول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12566جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

اترك تعليق