أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كلاكيت تاني مرة: الفيصلي يهزم الأهلي ويبلغ نهائي البطولة العربية

كلاكيت تاني مرة: الفيصلي يهزم الأهلي ويبلغ نهائي البطولة العربية

كتب ياسر عبد الرازق

قضت جماهير الأهلي ليلة حزينة بعد ان أضاع الفيصلي حلم الفوز بالبطولة العربية من المارد الأحمر بعد أن حقق المفاجأة وخيب كل التوقعات ليكرر الفوز علي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي شهدها 25 الف متفرج علي استاد الجيش  في برج العرب بالاسكندرية .

 أحرز الهدفين السنغالي دومنيك واحمد فتحي في مرماه في  الدقيقتين 27 و37. وسجل هدف الأهلي الوحيد المغربي وليد أزارو.

 جاء  اللقاء لصالح الاهلي الذى أهدر فرصا بالجملة على مدار الشوطين وأستغل الفيصلي أخطاء دفاعية لإحراز الهدفين مع  رقابة مفاتيح  الاهلي وإستهلاك الوقت

 ومن جانب اخرأكد المونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني أن فريقه كان كالقطار السريع الذي لم يستطع أحد إيقافه ولا الأهلي الذي حاول التقليل من قدرات الفريق.

وأوضح نيبوشا في المؤتمر الصحفي أنه وعد بالمنافسة على اللقب وهو ما حدث متمنياً التتويج بلقب البطولة العربية.

وأكد أن الفيصلي لم يهدر الوقت ولو كان الأهلي في نفس الموقف لتساقط لاعبيه بسبب المجهود البدني الكبير ، وأشار إلى أنه طالب لاعبيه بضرورة تقديم مباراة جيدة للرد على المشككين.

اما  حسام البدري المدير الفني للأهلي  فعلق على هزيمة فريقه أمام الفيصلي الأردني في  نصف نهائي البطولة العربية قائلاً “إن الأهلي مر اليوم بحالة من سوء التوفيق خلال المباراة وهو أمر طبيعي في كرة القدم” .

وأكد البدري خلال تصريحاته بعد المباراة ببرنامج “ستاد العرب” على فضائية “on sport” أن فريق الفيصلي كان على قدر كبير من التوفيق على عكس الأهلي، مشيراً إلى إنه لا يلقي باللوم الكامل على حكم المباراة الموريتاني علي لمغيفري ولكنه لم يكن على قدر حجم المواجهة، متابعا:”تعاملنا مع البطولة بجدية ولم يكن هناك أي تخاذل ،وكل اللاعبين قدموا كل ما لديهم دون تقصير”.

واختتم “أوجه الشكر إلى جماهير النادي الاهلي التي ساندت اللاعبين وقامت بالهتاف للشد من أزرهم على الرغم من الهزيمة والخروج من البطولة العربية”.

يلتقي اليوم الترجي التونسي والفتح المغربي لتحديد المتأهل للقاء الفيصليالأردني في النهائي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *