أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / صلاح يواجه هوفنهايم الألماني بدوري ابطال اوروبا

صلاح يواجه هوفنهايم الألماني بدوري ابطال اوروبا

كتب ياسر عبد الرازق

 أجريت قرعة الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم  بمقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم واسفرت عن   وقوع فريق ليفربول الانجليزي. الذي يلعب في صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح في مواجهة فريق هوفنهايم الألماني.
عجز ليفربول. الفائز باللقب الأوروبي المرموق في خمس مناسبات. عن التأهل لدور المجموعات مباشرة. بعدما حصل علي المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج” في الموسم الماضي. حيث يأمل الفريق في إعادة أمجاده الأوروبية مرة أخري. واستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2005 تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.
ستكون الفرصة مواتية أمام صلاح. الذي انضم لصفوف ليفربول في شهر يونيو الماضي. للتألق في الملاعب الألمانية مرة أخري. عقب تألقه اللافت في مباراتي الفريق الوديتين أمام هيرتا برلين وبايرن ميونخ الألمانيين. اللتين أحرز خلالهما هدفين لمصلحة الفريق الأحمر الأسبوع الماضي.
لن يكون هوفنهايم لقمة سائغة أمام ليفربول. بعدما تألق لاعبوه بشكل لافت في مسابقة الدوري الألماني “بوندسليجا” في الموسم الماضي. الذي أنهاه الفريق في المركز الرابع. متفوقا علي عدة أندية عريقة من بينها بوروسيا مونشنجلادباخ وبايرليفركوزن وهامبورج.

صور التدريب الأول لمحمد صلاح مع فريق ليفربول 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *