انطلاق العروض الرياضية لطلبة وطالبات الجامعات بمحافظة البحر الأحمر

كتب ياسر عبد الرازق

تقيم وزارة الرياضة اللقاء الرياضي للعروض الرياضية لطلبة وطالبات الجامعات المصرية للعام 2016 /2017م، الذي ستنفذ فعالياته خلال الفترة من 6 إلى 8 أغسطس بالصالة المغطاة بمركز التنمية الرياضية بمحافظة البحر الأحمر.

يشارك في اللقاء 340 طالبًا وطالبة من 17 جامعة، وهي جامعات القاهرة وحلوان والمنوفية والزقازيق ودمنهور والمنصورة وكفر الشيخ والإسكندرية وبورسعيد وقناة السويس والفيوم والمنيا وسوهاج وأسيوط وأزهر أسيوط وجنوب الوادي وأسوان.

تقام تلك الفعاليات تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، حيث صرح  وزير الرياضة بأن الوزارة تعمل جنبًا إلى جنب مع المحافظات ومديريات الشباب والرياضة في توسيع قاعدة الممارسة الرياضة لإدماج جميع فئات المجتمع في بوتقة واحدة لتنمية الولاء والانتماء من خلال الرياضة، لافتًا إلى أن الرياضة تلعب دورًا مجتمعيًا يهدف إلى تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

وأكد عبدالعزيز، أن الوزارة لديها خطة تنفيذية متكاملة تهدف إلى تفعيل دور شباب الجامعات خلال المرحلتين الحالية والمستقبلية من خلال عدد من البرامج الرياضية والشبابية التي تنفذها الوزارة، مما يؤكد التواصل الفعال مع جميع شباب الوطن من خلال الجامعا،ت وأيضًا الاتحادات والهيئات المعنية بذلك الأمر.

 

alwafd intro
اترك تعليق