أخبار عاجلة
الرئيسية / توك شو / بالصور |محاولة انتحار الفنانة مي الحريري ونقلها للمستشفى بسبب ازمة عاطفية

بالصور |محاولة انتحار الفنانة مي الحريري ونقلها للمستشفى بسبب ازمة عاطفية

كتبت : سحر جادو

حاولت الفنانة اللبنانية مي الحريري الانتحار حسب ما ذكرت قناة OTV اللبنانية عبر موقعها الإلكتروني،كما أكدت أنه تم نقلها إلى أحد المستشفيات في بيروت وارجعت السبب إثر تعرضها لصدمة عاطفية بعد أن اكتشفت خيانة حبيبها لها”.

وتكررت حالات الطلاق في حياة الفنانة مي حريري، والتي أرجعت أسبابها حينها إلى “خيانات” أزواجها، وقالت في تصريحات صحفية آنذاك إن أزواجها الثلاثة الأوائل خانوها واحداً تلو الآخر، وإنها لا تهوى الطلاق” ،واوضحت ان زوجها السابق ملحم بركات كان شخصية محترمه
وأضافت مي أنها “امرأة من النوع الذي يكره الخيانة”، مشيرة إلى أنها تملك “ذكاء يمكنها من كشف خيانة الأزواج بسرعة”، بحسب تصريحاتها التي أدلت بها ضمن مقابلة مع قناة “mbc”.

ونشر الموقع صورة لمي حريري قالت القناة إنها من داخل المستشفى وتظهرها راقدة على سرير العلاج، دون أي توضيح بشأن حالتها الصحية.

ونشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها بموقع “إنستغرام” صورة مفعمة بالحيوية والإشراق علقت عليها باللغة الفرنسية قائلة “Bonjour #” (صباح الخير باللغة العربية)، تفاعل معها العديد من متابعيها.

غير أنّ موقع “الجرس” الذى تملكه نضال الأحمدى أكد أن “مي” ليس لديها اي علاقة عاطفية جديدة، وقد تكون تعرضت لوكعة صحية بسيطة لا غير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *