بالصور ..افتتاح مكتب الشهر العقاري بالمجمع التنموي بالجهود الذاتية بقرية المحمودية مركز دكرنس

 كتبت : شيماء العدل

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مكتب توثيق الشهر العقاري بقرية المحمودية مركز دكرنس، ظهر اليوم السبت، يرافقه اللواء أسامه أبو المجد، عضو مجلس النواب عن الدائرة، واللواء محمد الرفاعي، مدير عام مكتب المحافظ، على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، وكان في استقبالهم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دكرنس .

وأكد المحافظ، على سعادته بافتتاح هذا المكتب مشيدا بأهالي القرية وتبرعاتهم مشيرا إلى أن هذه المنشآت هي البنية الأساسية للوطن وأنها السبيل لتحويل القرية إلى مدينة تتمتع بكافة الخدمات ,كذلك أكد المحافظ على أن الهدف من وجود مكتب للشهر العقاري هو تسهيل الحصول على الخدمة وتوفير الوقت والجهد على المواطنين وأن هذا المكتب لخدمة أهالي القرية ومحيطها .

وأشار الشعراوي، إلى أن الدولة لا تتوانى عن البذل وأننا نسير بخطى سريعة ومتوازنة ونعمل على محاور عديدة على رأسها مواجهة الإرهاب ومحاربة الفساد الذي هو أساس التنمية وراحة المواطنين، كذلك أوضح أن المواطن شريك في عملية التنمية بتبرعاته ومشاركته في محاربة الفساد والإبلاغ عنه .

وأضاف محافظ الدقهلية، أن الدولة خصصت ما يقارب 120 مليار جنيه لتنمية بحيرة المنزلة وتنظيم عمليات الصيد ومنع الاحتكار بها إيمانا من الدولة بأهمية المنطقة ,كما أكد للحضور أن تبرعاتهم دليل حب وإيمان بالوطن ومساهمة حقيقية في عملية التنمية مشيرا إلى أن مصر تقف شامخة بقيادتها الحكيمة ومن خلفها شعب عظيم .

وألقى اللواء أسامة أبو المجد، عضو مجلس النواب، كلمة أشاد فيها بالجهود الملموسة للمحافظ موجها الشكر على افتتاحه لمكتب الشهر العقاري ومؤكدا على أنه يلمس بنفسه الإخلاص والتفاني في العمل من قبل المحافظ وتلبية مطالب المواطنين، كما وجه الشكر لأهالي القرية على تبرعاتهم .

وألقى وكيل مصلحة الشهر العقاري، كلمة رحب فيها بالمحافظ وأثنى على جهوده المتواصلة بمختلف قطاعات المحافظة وتقديره لحضوره لافتتاح مكتب التوثيق بالمحمودية .

يذكر أن مكتب الشهر العقاري بقرية المحمودية يقع بالدور الرابع بالمجمع التنموي بالقرية والذي تم بناؤه على مساحة 600 م2 بالجهود الذاتية ويضم دار مناسبات بالدور الأول والمجلس الشعبي المحلي بالدور الثاني والوحدة المحلية القروية بالدور الثالث أما الدور الرابع فيضم إلى جانب مكتب الشهر العقاري السجل المدني والشئون الاجتماعية ومكتب التموين .

اترك تعليق