بالصور ..محافظ الدقهلية يشهد حفل ختام الدورة الرياضية السنوية لكرة القدم بإستاد شربين الرياضى

كتبت : شيماء العدل

شهد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، حفل ختام الدورة الرياضية السنوية لكرة القدم بإستاد شربين الرياضي .

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، دعمه الدائم للرياضة والمواهب، ووجه رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بتوفير دعم مالي بقيمة ١٥٧ ألف جنيه لنادي شربين.

كما وجه عطيات محمود، رئيس مركز ومدينة شربين، للبدء في تطوير ورفع كفاءة الطريق حتى مقر النادي الرياضي.

وألقى الشعراوي، كلمة عبر فيها عن سعادته بوجوده بين أبناء المحافظة قائلا، أعمل معكم لتطوير المنشآت الرياضية ودعم كل المواهب لتكوين قاعدة عريضة يستفيد منها المنتخب القومي، بالإضافة إلى أننا نحقق نمو اقتصادي كبير بشهادة مراكز بحثية اقتصادية دولية رغم التحديات.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الدقهلية تزخر بالطاقات الفكرية والفنية والثقافية وندعم كل المتميزين في كل المجالات .. وأنه لا يتوانى في الذهاب لأصغر عزبة طالما هناك خدمة يمكن تقديمها للمواطنين .

وأوضح الشعراوي، أن توجيهات الرئيس بسرعة التنفيذ وكفاءة العمل ولن نتوقف عن تقديم المشروعات التي تخدم المواطنين .

وألقى النائب إيهاب السلاب كلمة رحب فيها بالمحافظ مشيدا بجهوده الملموسة والتي بدأها بالتوجه الى شربين يوم استلام مهام عمله وبمجرد دخوله لمكتبه، وأكد النائب على إقامة دورة رمضانية سنويا باسم المحافظ بشربين.

وفي ختام الحفل قام المحافظ بتقديم درع مديرية الشباب والرياضة ، للمهندس هاني أبو ريده وتسلمه نيابة عنه المهندس أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم .

كما قدم وكيل وزارة الشباب والرياضة درع المديرية تكريما لمحافظ الدقهلية على دعمه للرياضة والرياضيين ومختلف الألعاب بالمحافظة .

واستمع المحافظ، لعزف من أحد الأطفال الموهوبين لأغنية “حيرت قلبي” على آلة البيانو متفاعلا مع أدائه ومتحدثا اليه حديث الأب، وقد أوصاه بالاستمرار في ممارسة موهبته ومؤكدا على دعمه لكل المواهب.

ثم توجه الشعراوي لأرض الملعب وصافح لاعبي الفريقين ، متمنيا لهم مباراة تنافسية نزيهة ومؤكدا لهم على دعمه الدائم لأنشطتهم الرياضية .

 

اترك تعليق