بالصور ..عضو مجلس نواب يمنع رئيس مدينة طلخا من إزالة الإعلانات على كوبرى طلخا

كتبت : شيماء العدل

صرح مصدر مسئول بمركز ومدينة طلخا أنهم غير مسئولين عن وضع الإعلانات ، الموجودة على الكوبرى مؤكدا أن الشركة المسئولة عن وضع الإعلانات سجلها التجارى موقوف بسبب مديونية مليون جنيه وأنها تعمل تحت اسم شقيقته .

وأكد المصدر أن المهندس هاشم عبدالوهاب، رئيس مركز ومدينة طلخا، تدخل اليوم لرفع الإعلانات وذلك بعد اتهام الأهالي مجلس مدينة طلخا أنه السبب في المواقفة على وضعها بهذه الصورة المرفوضة.

وأضاف المصدر تدخل أحد أعضاء مجلس النواب عن دائرة “دكرنس _بنى عبيد “لصالح الشركة المعلنة وطالب ببقاء الإعلانات لأنها حاصلة على ترخيص من الطرق والكباري ومنع مجلس المدينة من إزالتها .

وأعلن مجلس ومدينة طلخا والعاملين بها ، رفضهم وضع لوحات إعلانية على الكوبرى مطالبين الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية بسرعة التدخل لإزالتها .

 

يذكر أنه سادت حالة من الغضب الشديد بين مواطنى محافظة الدقهلية ، بعد وضع لوحات إعلانية لإحدى الشركات على كوبرى طلخا .

وأكد الأهالى أن هذه اللوحات الإعلانية تعوق سير السيارات وأنهم فوجئوا بها ، وتسببت فى كثير من الحوادث اليوم ، مطالبين بسرعة إزالتها .

وقال محمد السيد أحد المواطنين “هى الشركة المسئولة عن الدعاية دى هى اللى المفروض تتحاسب على ده لأنها لم تعمل دراسة للمكان الأول ، وبعد كده بيعرف المقاس اللى ممكن يتوافق مع المكان وهذه المرة الأولى التي تعلق إعلانات على الكوبري بهذا الشكل الغريب ” .

وأضاف أحمد عبد الله سائق “ارتفاع اللوحات الإعلانية منخفض، وهو مايسبب حوادث للسيارات المارة على الكوبرى ولابد من تدخل المسئولين قبل حدوث كارثة ” .

اترك تعليق