أخبار عاجلة
الرئيسية / توك شو / بالفيديو .. كليب جديد للأطفال لبطلة ” ركبنى المرجيحة ” بالمنصورة وتصرح المهم حققنا مشاهدات بالملايين

بالفيديو .. كليب جديد للأطفال لبطلة ” ركبنى المرجيحة ” بالمنصورة وتصرح المهم حققنا مشاهدات بالملايين

كتب : عمرو مدحت

ظهرت دالي حسن، بطلة كليب ركبنى المرجيحة، وابنة مدينة المنصورة مرة أخرى بعد أن أثارت جدلا كبيرا الشهر الماضي بظهورها في كليب ركبني المرجيحة الذي تم تصويرة بمدينة المنصورة. ، وعادت بكليب للأطفال باسم “كوكو واوا”.

وغنت دولى فى الكليب مع المطرب الشعبي شريف الغيطاني، وظهرت بإطلالة جديدة باللعب مع الأطفال والتحدث عن عيد الأضحى ، وهو أسلوب جديد مع مؤثرات صوتية والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وتصوير تامر جوزيف مونتاج إسلام حمدان وكلمات محمد عبد الله وألحان وتوزيع علاء غنيم.

يذكر أن كليب “ركبنى المرجيحة”، أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى الشهر الماضى ، لاسيما أن الكلمات اللى جاءت فى الأغنية حملت بعض الإيحاءات الجنسية.

دالى حسن ركبنى المرجيحة

 

وكانت دالي حسن، بطلة كليب ركبني المرجيحة الذي أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي ، قد أن هذا الكليب يعتبر أول أعمالها الفنيه

موضحة أنها ليست مطربة وتعمل خبيرة تجميل لكن لديها موهبة في التمثيل ستقوم بتنميتها.

 

 

وأضافت ردا علي منتقدي الكليب “الكليب تم تصويره في رمضان وكنا صايمين وواخد يوم كامل تصوير، وتم تصويره في مدينة المنصورة في ظروف صعبة جدا ونعترف أن تصويره سيئ لكن دا بسبب عدم وجود مخرج للكليب”،

وأضافت: “تم تحديد يوم لتصوير الكليب وحجز الفنانين والكاميرات وفوجئنا بظروف قهرية للمخرج لكن قررنا أن نقوم بالتصوير لعدم إمكانيتنا في التأجيل”.

وأضافت أن الكليب حقق نسبة مشاهدة كبيرة للكليب على الرغم من انتقاد الكثير له، مؤكدة أن كلمات الكليب لم يكن بها إيحاءات جنسية.

وحاليا أستعد لتصوير فيلمين، وسأحقق نجاح كبير.

 

اضغط هنا للمزيد بطلة كليب «ركبني المرجيحة»: صورنا فى رمضان فى المنصورة وكنا صايمين ولايوجد ايحاءات جنسية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *