رئيس مدينة دكرنس السابق يتقدم بفاكس لرئيس الجمهورية بعد إطاحة محافظ الدقهلية به

كتبت : شيماء العدل

استغاث المحاسب أحمد يوسف الحنفي، رئيس مركز ركرنس السابق ، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، للنظر في شكواه ضد محافظ الدقهلية وإعادته لعمله مرة أخرى.

وأكد الحنفي أنه أرسل فاكس إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي يطالبه ، برفع الظلم عنه وإعادته لعمله ، موضحا أنه تولى العديد من المناصب القيادية منها رئيس الوحدة المحلية بقرية نشا ، ورئيس الوحدة المحلية بقرية بطرة ، رئيس مركز ومدينة المطرية والجمالية والسنبلاوين وميت غمر وحي شرق المنصورة .

وأضاف الحنفي خلال الفاكس أن محافظ الدقهلية أصدر قرار إقالته بتوصية من أحد نواب مركز دكرنس ، بعد رفضه سحب القضية رقم 872 نيابة دكرنس الإدارية، والتي كشف خلالها عن وجود مخالفات مالية بالوحدة المحلية بالمحمودية التابعة لدائرة النائب، مؤكدا أنه تم الضغط عليه لسحب القضية لكنه رفض، وهو ما تسبب في الإطاحة به من منصبه.

وقال الحنفي أنه لم يقصر في عمله رغم الظروف المرضية التي كان يمر بها، وفوجئ بقرار الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بإلغاء تكليفه وإعادته لوظيفته الأصلية موظفا بحي غرب المنصورة بعد ضياع 12 سنة بالعمل القيادي ودون سبب مع العلم أن مركز ومدينة المطرية خالي لايوجد به رئيس منذ 9 أشهر .

 

اترك تعليق