الحكم فى قضية مقتل ابن شقيق رئيس جامعة المنصورة السابق بأحد كافيهات مصر الجديدة

كتبت : شيماء العدل

قررت محكمة جنايات القاهرة ، الحبس المشدد للمتهم عمرو مصطفى وشهرته “فزاع”، سبعة سنوات لاتهامه بقتل المجني عليه “محمود بيومي ابن مدينة المنصورة أثناء مشاهدة مباراة مصر والكاميرون في بطولة الأمم الأفريقية مع خطيبته بأحد كافيهات مصر الجديدة .

وألزمت المحكمة بخصوص الإدعاء المدني، المحكوم عليه وكلاً من أسامة النجار وعبد الرؤوف محمد ، صاحب الكافيه ومديره، بأداء مبلغ 10 الاف جنيه وواحد، كتعويض مدني مؤقت، لوالد المجني عليه.

ترجع أحداث الواقعة لحدوث مشاجرة بين المجني عليه والعمال داخل كافيه بمنطقة مصر الجديدة بعد مباراة مصر والكاميرون فى بطولة أمم أفريقيا .

ويذكر ان شاب من مدينة المنصورةقد لقى  مصرعه  ، بعد مباراة نهائى أفريقيا بأحد الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة .

وقال شهود عيان إن الشاب يدعى محمود بيومي شهاب الدين، ذهب لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون مع خطيبته بأحد الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة وبعد خروجه حدثت مشاداة بسبب دفع الحساب مع مدير المكان على أثرها اصطحب مدير المكان بلطجية وقاموا بضربه بكرسى حديد وبسلاح أبيض حتى أصيب بطعنات نافذة بالقلب والرئتين ، أدت إلى وفاته في الحال، مما أثار حالة من الفزع في المنطقة وتم نقله لمستشفى كليوباترا إلا أنه لقى مصرعه فور وصوله وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وألقت قوات الشرطة القبض على (ع.م) المدير المسئول عن الكافية، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي قررت حجزه على ذمة التحريات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على مرتكب الواقعة الذي هرب عقب ارتكاب الجريمة.

يذكر أن الشاب محمود بيومى نجل الأستاذ الدكتور محمد بيومى أستاذ الباطنة والقلب وابن شقيق الأستاذ الدكتور أحمد بيومى أستاذ المسالك ورئيس الجامعة السابق .

اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل مقتل شاب من المنصورة بكافيه بعد مشاهدته مباراة نهائى أفريقيا

ولمشاهده الجنازة

اضغط هنا لمشاهدة جنازة ابن المنصورة ضحية كافيه النزهة

اترك تعليق