أخبار عاجلة
الرئيسية / الدقهلية / الجمالية / مفاجئات جديده فى قضية موجه اللغه الانجليزيه المطعون بسكين على يد إمام مسجد بالجماليه دقهلية

مفاجئات جديده فى قضية موجه اللغه الانجليزيه المطعون بسكين على يد إمام مسجد بالجماليه دقهلية

كتب : محمد خيرى عنتر

فى تطور جديد بأحداث القضية المثيرة لموجه اللغه الانجليزيه الاستاذ محمد عبد الرازق بإدارة الجمالية التعليمية بالدقهلية ، والمطعون بسلاح أبيض من قبل السيد مختار امام وخطيب مسجد التقت المنصوره توداى اليوم المجنى عليه بمستشفى الجماليه العام بالدقهليه والذى يخضع لعنايه دقيقه من قبل المستشفى وحراسه امنيه مشدده والذى روى لنا تفاصيل جديده فى قضيته التى تهم الرأى العام .

يقول محمد عبد الرازق أنه تم عرض 3 مليون جنيه ومنزل من قبل عائلة ، المتهم السيد مختار عن طريق وسطاء مقابل التنازل عن القضية المرفوعه ضده .

وعند سؤاله كيف لهم بعرض هذا المبلغ الضخم قال الموجه ان إيمان اخت الجانى متزوجه بالولايات المتحده ، و تستطيع تدبير المبلغ بسهوله ولكنى رفضت ذلك لانى اريد حقى وحق كل معلم ولست بحاجه الى المال .

وأضاف عبد الرازق أنه تم الضغط عليه كثيرا لنقل المدرسه من مكانها الذى به عجز الى مكان آخر به كفايته ، ولكنه رفض تلك الضغوط التى مورست عليه وطبق القرار 202 لسنة 2013 بشان قواعد الندب المحلى .

الخطير فى الامر أن أخو المتهم قام من قبل بالاعتداء على مدير إدارة الجمالية السابق بالضرب بمدرسة الامام الحسين بميت مرجا ، كما يروى لنا الموجه المطعون وقام ايضا بالتعدى على مدير المدرسه لارفاق التهمه بمحقق الشئون القانونيه القادم للتحقيق فى التعدى على مدير الإدارة وإثناءه عن إظهار الحقائق وهذا الكلام مثبت فى محاضر رسميه ونوه إلى أنه بسبب كثرة المشاكل بإدارة الجمالية تم تغيير مديرى الإدارة ثلاث مرات فى وقت قصير .

أشار محمد عبد الرازق أن هذا الإعتداء كان يدبر له مسبقا وكنت انا آخر من يعلم ويوم الاعتداء تلقيت عشرات الاتصالات لتحذيرى من قبل معلمين بإحدى المدارس التى كان يدبر بها هذا الامر ، ولكنى لم أرد على أى اتصال نتيجة انشغالى بتدريب معلمى اللغه الانجليزيه للاستعداد للعام الدراسى الجديد .

الجدير بالذكر أنه تم التجديد اليوم للمتهم خمسة عشر ، يوما على ذمة التحقيق فى هذه القضيه .

فى نهاية حديثنا معه وجه الاستاذ محمد عبد الرازق الشكر لاهالى ميت مرجا ولادارة مستشفى الجماليه العام ووكيل وزارة الاوقاف بالدقهليه الشيخ صبرى عباده والزملاء بالتربيه والتعليم وجميع المتعاطفين معه مطالبا السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى والسيد محافظ الدقهلية الدكتور أحمد شعراوى بمساعدته فى عودة حقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *