سوريا تحقق المستحيل وتتعادل مع استراليا بهدف لهدف

كتب اسلام نبيل

تعادل منتخب سوريا مع أستراليا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى مدينة “مالاكا” الماليزية، فى ذهاب الملحق الآسيوى بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا. بادر منتخب أستراليا بالتسجيل عن طريق روبى كروس فى الدقيقة 40 قبل أن ينجح عمر السومة فى إدراك التعادل للمنتخب السورى بالدقيقة 84 من ركلة الجزاء،

ادي المنتخب السوري مباراه رائعه حيث كاد عمر خربين يفتتح باب التسجيل للمنتخب السورى فى الدقيقة 34 بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من عمر السومة قبل أن يسدد الكرة خارج المرمى.

كما حرم القائم عمر السومة مهاجم الأهلى السعودى ومنتخب سوريا من التسجيل، بعدما تصدى لرأسية اللاعب الذى تلقى عرضية متقنة من فراس الخطيب فى الدقيقة 77، وكاد المنتخب الأسترالى يعزز تقدمه على المنتخب السورى مع انطلاقة الشوط الثانى، إلا أن القائم تصدى لتسديدتين من لاعبى المنتخب الضيف فى 3 ثوان.

ويحتاج منتخب سوريا لتحقيق الفوز بنتيجة 1 – 0 أو التعادل الإيجابى 2 -2 فى مباراة الإياب التى تجمعهما الثلاثاء المقبل فى مدينة “سيدنى” الأسترالية للعبور إلى الملحق العالمى ومواجهة صاحب المركز الرابع فى تصفيات اتحاد دول أمريكا الشمالية، والوسطى، ودول الكاريبى “الكونكاكاف” من أجل خطف بطاقة الصعود للمونديال.

اترك تعليق