إحالة 144 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح للتحقيق بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إجراء التحقيقات مع 144 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح بعدد من الوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات المحلية بنطاق المحافظة في مراكز ومدن أجا، المنصورة، دكرنس، حي شرق، بنى عبيد، السنبلاوين، تمى الامديد، طلخا، منيه النصر.

وأضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفيه له اليوم، أن التحقيقات سوف تجري مع 130 من الاطباء والعاملين بالوحدات الصحية القروية بالمراكز والمدن والقرى، 15 من العاملين بمراكز الشباب بالمحافظة، 9 من العاملين بالوحدات المحلية القروية على مستوى المحافظة، وذلك لتغيبهم عن العمل بدون عذر ولترك محل العمل قبل المواعيد الرسمية .

كما تلاحظ غلق 21 من الوحدات الخدمية منها 4 وحدات محليه قرويه، 6 وحدات صحيه، 3 مراكز شباب، 7 جمعيات زراعية ، وحده بيطرية .

ووجه المحافظ، لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال كافة المخالفات وإجراء التحقيقات مع كافة المخالفين موجهاً لسرعة التنسيق فيما بين الوحدات التنفيذية والمحلية لتلافى كافة ملاحظات المرور الميداني.

تأتي قرارات محافظ الدقهلية، بعد استعراضه للتقرير الميداني للإدارة العامة للمتابعة.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة وكذلك مدى تقديمهم للخدمة للمواطنين.

اترك تعليق